الثلاثاء - 4 شهر رمضان 1438 هـ - 30 مايو 2017 مـ - رقم العدد14063

رابح صقر يغني «أنت ملك» بعزف الأميركي توبي كيث

رابح صقر يغني «أنت ملك» بعزف الأميركي توبي كيث

أوتار العود تعانق آلة الغيتار في الصالة الخضراء في الرياض اليوم
السبت - 23 شعبان 1438 هـ - 20 مايو 2017 مـ رقم العدد [14053]
جانب من البروفات للفنانين رابح صقر وتوبي كيث أمس (صورة خاصة بالشرق الأوسط)
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: عبد الله مخارش
أنهى الفنان السعودي رابح صقر والأميركي توبي كيث بروفات العمل الفني المشترك، أمس، الذي سيجمعهما بالصالة الخضراء في العاصمة السعودية الرياض، اليوم (السبت).
وفي الوقت الذي تعانق فيه أوتار العود، آلة الغيتار، علمت «الشرق الأوسط» بصفة خاصة أن رابح صقر سيقدم خلال حفل اليوم أغنيته الشهيرة «أنت ملك»، وهي من كلمات واحد، بمشاركة الفنان الأميركي كيث، الذي سيعزف معه الأغنية على آلة الغيتار، فيما سيقدم الأخير وصلة غنائية من أشهر أعماله، وسيعزف بجانبه الفنان السعودي بآلة العود، في الوقت الذي سيشهد فيه الحفل تقديم الفنانين عدداً من أعمالهما.
وتأتي كلمات أغنية «أنت ملك» الشهيرة للفنان السعودي رابح صقر الذي سيشارك الفنان الأميركي توبي كيث في أدائها على آلة الغيتار حاملة في مضمونها معاني الفخر والاعتزاز بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، حيث تقول كلماتها: «أنت ملك من قبل لا تصبح ملك... ‎وأنت الذي تامر وشعبك قدها... ‎الدار دارك والوطن كله هلك... ‎وأفعالك تحير شعوب تعدها... ‎يا سيّدي من اخرك لين أولك... ‎نرفع قصايدنا حيا ونردها... ‎يابو فهد شفت الغلا كله إلك... ‎يا كاسب قلوب الشعوب وودها... ‎يمناه لا من لوحّت مثل الفلك...‎من هيبته توجع ليا من مدها... ‎سقت المحبة لك عساها توصلك...‎ من واحد كل القصايد عدّها».
من جانبه، أكد رابح صقر في حديث خص به «الشرق الأوسط» عزمه تقديم 6 أغانٍ عاطفية خلال الحفل، من ضمنها أغنيته الجديدة «أبد يعني»، وهي من ألحان عبادي الجوهر، مشيراً إلى سعادته بالمشاركة في الحفل الغنائي والتقائه بالجمهور السعودي المتذوق للفن، حيث يكون دوماً سعيداً بوجوده بينهم.
فيما شهد حفل البروفات تغطية كبيرة من وسائل الإعلام الأميركية، التي وجدت في وقت مبكر سبق وجود الفنانين بالصالة الخضراء الاجراء، مبدين إعجابهم بالوصلات التي قدمها.

إقرأ أيضاً