نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير: عهد الملك سلمان شهد نقلة تنموية شاملة

الأحد - 24 ديسمبر 2017 مـ - رقم العدد [ 14271]

نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير: عهد الملك سلمان شهد نقلة تنموية شاملة

  • A
  • A
رفع الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير، رئيس مجلس إدارة شركة «زين السعودية»، أجزل التهاني إلى القيادة الرشيدة، بمناسبة الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، مؤكدا أن السعودية تشهد في عهده نهضة كبرى، وتطورا ملحوظا في جميع المجالات والأصعدة.
وأكد الأمير نايف أن الذكرى الثالثة للبيعة المباركة مناسبة غالية على قلوب الملايين، وقال: «نشهد خلال عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، نهضة تنموية شاملة، وإصلاحات اقتصادية ذات بُعد استراتيجي، هذا بالإضافة إلى إطلاق (رؤية المملكة 2030)».
وأشار رئيس مجلس إدارة «زين السعودية» إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين، بتطوير بيئة الأعمال، وتفعيل دور القطاع الخاص، أسهمت بشكل كبير في فتح الآفاق لفرص تنموية واقتصادية متعددة، لا سيما في ظل التوجه الذي يركز على الاستثمار في قطاعات مختلفة ومتنوعة.
وأضاف الأمير نايف أن ذكرى بيعة الملك سلمان حدث وطني مميز يحتفل به الوطن وأبناؤه، ويعبرون فيه عن أجمل المشاعر تجاه قائد حكيم، وملك مُلهم، وقال: «قائدنا خادم الحرمين الشريفين لم يدخر جهداً في تحقيق أعلى درجات الرفعة والتطور لهذا الوطن الشامخ، وأبناء الوطن الأوفياء، اليوم وكل يوم، يفخرون بمثل هذه المناسبة الغالية، مجددين مبايعتهم لملك غالٍ، حقق الشيء الكثير للوطن والمواطن».
السعودية Economy

الوسائط المتعددة