دياز: أولويتنا تحقيق جميع البطولات

الثلاثاء - 13 فبراير 2018 مـ - رقم العدد [ 14322]

دياز: أولويتنا تحقيق جميع البطولات

مدرب الهلال قال إن فريقه سيفتقد خدمات الفرج اليوم
  • A
  • A
دياز خلال المؤتمر الصحافي أمس (تصوير: بدر الحمد)
الرياض: فارس السبيعي
تمنى الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال أن يواصل الهلال تألقه في بطولة دوري أبطال آسيا على غرار ما قدمه في النسخة الأخيرة.
وقال دياز خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الهلال والعين الإماراتي في افتتاحية مباريات الفريق في مباريات المجموعة الرابعة: «كان لنا مشوار جيد في النسخة الماضية ونود أن نبدأ بداية قوية في البطولة الجديدة والملعب الجديد للنادي والذي نأمل أن يكون فأل خير لنا وسنحرص على تحقيق الفوز وتكون محفزا لنا في بقية مشوار البطولة».
وأكد مدرب الهلال جاهزية فريقه للمواجهة متمنياً أن يقدم نفس المستوى الفني الذي قدمه في الشوط الثاني أمام النصر الماضية، مشيراً إلى أن فريقه سيفتقد لخدمات اللاعب سلمان الفرج والذي أصيب في المباراة الأخيرة للفريق في الديربي، واصفاً غيابه بالمؤثر إلا أنه يملك البديل الجاهز، منوهاً بأن «جميع اللاعبين حريصون على المشاركة وسط تنافس كبير بينهم للوجود في القائمة الأساسية».
وعن أولويتهم في الهلال بالنسبة للبطولات سواء الدوري أو الآسيوية قال: «ليس لدينا أولويات في البطولات فالهلال فريق كبير ويجب أن يقاتل على تحقيق جميع البطولات المحلية والخارجية».
وتحدث مدرب الهلال عن غياب قائد فريق العين عمر عبد الرحمن «عموري» وقال: «هو لاعب مؤثر ولكن بالنسبة لنا لا نرى هناك أي اختلاف لأن العين يملك لاعبين مميزين في الوسط والهجوم ويجب علينا التركيز لإيقاف خطورة العين عموماً».
من جانبه قال ‏زوران ماميتش مدرب العين الإماراتي: «سعداء بالوجود في الرياض مرة أخرى أمام الهلال ونتمنى أن نقدم مباراة ممتعه تليق بالفريقين الكبيرين وسبق لنا مواجهة الهلال مرتين في الرياض والعين وخسرت اللقاء الأخير في الرياض وهذا من سوء الطالع وأعرف أنه يملك مجموعة جديدة ولكننا استعددنا له بشكل جيد ونعرف ما يملكه من إمكانيات».
وعن غياب قائد الفريق عمر عبد الرحمن، قال ماميتش: «عموري من اللاعبين الجيدين في آسيا ولكن لديه إصابة ولم أفضل المخاطرة بمشاركته ونملك البديل الجاهز القادر على سد غيابه».
وعن مدى تأثر فريقه بالدعم الجماهيري الذي سيلقاه الهلال في ملعبه الجديد قال: «أحب اللعب في الأجواء الجماهيرية التي تعطي اللاعبين حافزا أكبر وكما الهلال سيلقى دعما جماهيريا هنا في الرياض فكذلك العين سيلقى دعما من قبل جماهيره في لقاء العودة».
من جانبه قال أسامة هوساوي قائد فريق الهلال: «العين ليس غريباً علينا وواجهناه أكثر من مرة وتحقيق الثلاث نقاط أمامه سيمنحنا أريحية أكبر في ظل ضغط المباريات ما بين آسيا والدوري ومعسكرات المنتخب».
واعترف هوساوي بانخفاض عطاء الهلال في الآونة الأخيرة وقال: «قصرنا كثيرا كلاعبين الفترة الماضية وليس لدينا عذر أبداً أمام الجماهير ونتمنى أن نبذل كل ما بوسعنا لإرضائهم بالنتائج الإيجابية».
وامتدح هوساوي ملعب جامعة الملك سعود والذي سيحتضن اللقاء وقال: «أرضية ملعب الجامعة مميز وتدربنا عليه يومين وأعتقد أنها كافية لنعتاد عليها وكان الفريق الأول قد أنهى تحضيراته لمواجهة الليلة وينتظر أن يمثل الفريق عبد الله المعيوف وأسامة هوساوي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبد الله عطيف ونيكولاس ميليسي ومحمد كنو وسيروتي وأشرف بن شرقي ومختار فلاتة وكانت شركة «صلة» قد أعلنت عن نفاد التذاكر المخصصة للقاء.
رياضة

الوسائط المتعددة