رعاية الكلب في سان فرنسيسكو تكلف 1500 دولار شهرياً

الأربعاء - 09 يناير 2019 مـ - رقم العدد [ 14652]

رعاية الكلب في سان فرنسيسكو تكلف 1500 دولار شهرياً

  • A
  • A
لندن: «الشرق الأوسط»
أثارت شركة خدمات لرعاية الكلاب تبلغ عضوية المستوى الأول فيها 7500 دولار ردود فعل عنيفة في خضم أزمة السكن الراهنة. ومع انتشار هذه الإعلانات في الظهور في حي نوي فالي في مدينة سان فرنسيسكو بدءا من الشهر الماضي، استقبل الخبر بحالة من التذمر والجدل والذهول الشديد بشأن الطبقة الثرية الجديدة في المدينة، حسب ما ذكرته صحيفة «الغارديان» البريطانية.
وبعد كل شيء، فإن خدمات رعاية الكلاب الخاصة بالأعضاء فقط توفر «تجربة مبتكرة لرعاية الكلاب» مقابل مبلغ 1500 دولار في الشهر في المدينة التي تشهد أزمة إنسانية بسبب التشرد والسخرية الشديدة من توفير تلك الخدمات للكلاب.
وشجبت مدونة {نوي فالي إس إف} الخدمات التي تقدمها راشيل سوان المالكة المشتركة لخدمات الشركة لأنها تجلب المزيد من السخافة والسخرية إلى الحي، في حين تراوحت تعليقات السكان على مقالة نُشرت في {إس إف غيت} حول تلك الخدمات من اعتبار المستخدمين {أناساً لديهم الكثير من الوقت والمال المهدر} إلى التهديدات الغامضة بأنه {عندما يبدأ البلاشفة في إطلاق النار فإن أعضاء النادي سيكونون على رأس القائمة}. وفي حين انهالت الانتقادات على أسعار الخدمات المعروضة، فإن تلك الأسعار تتماشى مع خدمات رعاية الكلاب الأخرى المقدمة في مدينة سان فرنسيسكو. حيث تزدهر الخدمات الراقية لرعاية الكلاب في سوق تنافسية بالمدينة تغذيها الثروة التكنولوجية والدخل المرتفع. ومع إطلاق موقع خدمات الشركة هذا الشهر، فسوف يكون واحداً من عشرات الشركات الأخرى التي توفر خدمات رعاية الكلاب أثناء ساعات عمل أصحابها داخل المدينة التي تبلغ مساحتها 47 ميلاً مربعاً.
وكانت مدينة سان فرنسيسكو، التي تحمل اسم القديس فرنسيس المحب للحيوانات، من المدن الصديقة للكلاب على الدوام مع المساحات الخارجية الشاسعة والطقس المعتدل. وهي المدينة المتميزة بالعمل الجاد والمثابرة بين سكانها مقارنة بمدن وولايات أميركية أخرى كثيرة.
أميركا

الوسائط المتعددة