كيف تحصلين على إطلالة إيما ستون

الخميس - 10 يناير 2019 مـ - رقم العدد [ 14653]

كيف تحصلين على إطلالة إيما ستون

  • A
  • A
القاهرة: إيمان مبروك
استهلت الممثلة، إيما ستون عام 2019 بإطلالة غير متوقعة، إذ ظهرت على السجادة الحمراء خلال مهرجان بالم سبرينغز السينمائي الدولي في دورته الثلاثين 4 يناير (كانون الثاني) الحالي، بإطلالة عصرية بعيدة عن فساتين الكوتور، والتطريز المرتبط بتلك المناسبات.
اختارت في المقابل إطلالة تبدو من بعيد وكأنها «جمبسوت»، قطعة واحدة مكونة من قميص وبنطلون مشبوكين ببعض، تتبين بعدها أنها مكونة من قطعتين متجانستين من نسيج الجاكار المزدان بباقة من الزهور الملونة بالأزرق والأرغواني على خلفية فضية.
والقطعة العلوية عبارة عن «توب» مكشوف الأكتاف، نسقته مع بنطلون بخصر عال مزدان بجيوب ظهرت على شكل شقوق جانبية، أضافت إليها حزاماً من الجلد الأسود، ساعد على دمج القطعتين ليبدوان وكأنهما قطعة واحدة.
وأكملت إيما ستون إطلالتها العصرية بزوج حذاء فضي مدبب من الأمام وحزام يلف الكاحل، أما بقية الحذاء فهو من الجلد الأسود أيضاً.
وتجدر الإشارة إلى أن الإطلالة بالكامل من تشكيلة ربيع وصيف 2019 لدار الأزياء الفرنسية «لويس فيتون» التي تعد الممثلة الأميركية سفيرة لها.
ورغم أن الدار لم تطلق بعد تشكيلتها التي ظهرت بها إيماستون بالأسواق بعد أو تحدد سعرها، فإن ليست المرة الأولى التي تستعين فيها «لويس فيتون» بنسيج الجاكار الفاخر، حيث قدمت في مواسم سابقة سترات بأطوال متباينة من الجاكار، مزدانة بحواف من الجلد، بسعر يقدر بـ3240 دولاراً أميركياً، وكذلك عرضت تنورة قصيرة من نفس المزيج المترف بسعر 1617 دولاراً، وأيضاً قدرت سعر فستان مناسب لحفلات الكوكتيل بسعره بـ4800 دولار، وكان مصمماً من قماش الساتان والجاكار برسوم ذهبية مستوحاة من رموز الثقافة اليابانية.
وحتى يتضح السعر الرسمي لـ«لوي فيتون»، فإنه يمكن لأي امرأة وقعت في غرام هذا الأسلوب أن تحاكيه بأسعار متفاوتة، تبدأ بسروال جاكار أزرق ملكي، من تشكيلة الملابس الجاهزة لدار أزياء ستيلا مكارتني، وضمن التخفيضات الموسمية بسعر يتراوح من 219 إلى 237 دولاراً أميركياً.
أما متاجر «زارا» فتوفر بدلة كاملة من الجاكار بظلال من الألوان المعدنية، النحاسي والذهبي، ويمكنكِ شراء البنطلون فقط بسعر يقدر بـ23 دولار أميركي، أما السترة التي جاءت بتصميم رسمي فتُقدر بسعر 70 دولاراً أميركياً.
من جانبه، يوفر الموقع الرسمي لدار أزياء «جي كرو» بنطلون جاكار بتصميم مشابه وظلال لونية أرغوانية قريبة من إطلالة إيما ستون بسعر يُقدر بـ130 دولاراً أميركياً.
أميركا لمسات موضة

الوسائط المتعددة