بالصور... شاب يخسر 10 ملايين إسترليني ويتجه لبيع الفحم

الاثنين - 11 فبراير 2019 مـ -

بالصور... شاب يخسر 10 ملايين إسترليني ويتجه لبيع الفحم

بعد أن فاز بها في اليانصيب
  • A
  • A
إدنبره: «الشرق الأوسط أونلاين»
لم يكن يخطر على بال مايكل كارول الفائز بالجائزة الكبرى في اليانصيب أو اللوتو، البالغة قيمتها 9.7 مليون جنيه إسترليني (12 مليون دولار)، أن تبدد ثروته في خلال 10 سنوات فقط ويعود مرة أخرى للأعمال الشاقة، كتقطيع الأخشاب، وبيع الفحم.

وكان كارول وهو بعمر 19 عاماً، قد فاز في عام 2002 بجائزة اليانصيب الكبرى، البالغ قيمتها 9.7 مليون إسترليني عندما كان يقيم في منطقة داونهام ماركيت في نورفولك.

ثم بدأ بإنفاق ثروته في الحفلات والمجوهرات حتى أنه كان يلقي بالطعام على المارة من سياراته الفخمة العديدة التي اشتراها، وفي عام 2012. بدأت أمواله تنفد ويبيع كل ما يملك ويفلس من جديد مما اضطره للانتقال إلى أسكوتلندا، وذلك وفقاً لما ذكره لصحيفة «ذا صن» البريطانية.

وقال كارول للصحيفة: «الآن، عندي ما يعادل 50 كيلوغراما من أكياس الفحم، وأقوم بتقطيع جذوع الأشجار التي تباع في محطات التعبئة». وأضاف: «اختفت 10 ملايين جنيه في 10 سنوات فقط، ولا أملك بيتاً أو سيارة. لكنني لا أشعر بالمرارة... فما يأتي بسهولة يذهب بسهولة».

ويبدأ كارول عمله في السادسة صباحا ويعمل لمدة 12 ساعة يوميا في مجال تجارة الوقود في مدينة إلغين بإقليم موراي في أسكوتلندا.

لكنه يصر على أنه ليس لديه أي شكوى بشأن العمل وأن إهدار ثروته كان نعمة مقنعة.

قال: «قد أنقل 150 كيساً من الفحم يومياً. في بعض الأحيان سوف أحصل على (بقشيش) قليل وهو أمر مضحك للغاية». مضيفاً: «لا يتم التعرف علي عادة لأن وجهي أسود من السخام. وأنا في شكل أفضل جسدياً بعد أن فقدت بعض وزني»، وتابع: «النقود ليست كل شيء في الحياة، يبدو الأمر جنونياً تماماً، لكني لم أكن أسعد من ذلك منذ عودتي إلى العمل».
بريطانيا منوعات

الوسائط المتعددة