فيصل بن سلمان يدشن نادي «تكافل» الاجتماعي لأيتام المدينة المنورة

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 مـ - رقم العدد [ 14686]

فيصل بن سلمان يدشن نادي «تكافل» الاجتماعي لأيتام المدينة المنورة

  • A
  • A
أمير منطقة المدينة المنورة متفقداً أحد أقسام نادي «تكافل» (الشرق الأوسط)
المدينة المنورة: «الشرق الأوسط»
دشن الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة جمعية «تكافل الخيرية لرعاية الأيتام»، «نادي تكافل الاجتماعي» لأيتام المدينة المنورة.
ووجه الأمير فيصل بن سلمان، باستثمار النادي، للارتقاء به في كل المناحي العلمية والمهارية والرياضية والتدريب وتطوير المهارات للأيتام، مثمناً جهود القائمين على جمعية «تكافل» الخيرية، وحرصهم على إنجاز هذا الصرح.
ويقف النادي على مساحة 10 آلاف مربع، ويستوعب أكثر من ألف شخص في ساعة الذروة، ويضم قاعة لتطوير الموهوبين، وقاعة للتدريب، ومكاتب للإدارة وتقنية المعلومات، ومكتبة.
كما يضم النادي، مبنى تعليمياً يحتوي على فصول دراسية، ومكتب للإرشاد والتوجيه، ويستوعب مبنى المسرح 300 شخص، بينما يشمل مبنى القسم النسائي قاعات تدريب وفصولاً دراسية، وصالات وملاعب رياضية، ومسابح، إضافة إلى الساحة الخارجية للنادي التي تضم حدائق للضيافة ومسجداً، أما الجانب الاستثماري للنادي فيضم محلات تجارية وشققاً سكنية.
من جانبه، ثمّن أمين عام جمعية «تكافل» الخيرية بالمدينة المنورة، حرص أمير المنطقة الكبير واهتمامه المستمر ودعمه لكل ما يسهم في خدمة الأيتام في المدينة المنورة ورعايتهم.
الجدير بالذكر أن نادي جمعية «تكافل» سيتيح لأهالي حي مخطط الملك فهد والأحياء المجاورة الاستفادة من مرافق النادي للأبناء والبنات، بالدخول برسوم رمزية، فيما سيكون الدخول لأيتام المدينة مجاناً، ليندمج أيتام الجمعية مع أهالي الحي.
السعودية السعودية

الوسائط المتعددة