بالفيديو... «سامسونغ» تؤكد تاريخ طرح هاتفها القابل للطي

الثلاثاء - 12 فبراير 2019 مـ -

بالفيديو... «سامسونغ» تؤكد تاريخ طرح هاتفها القابل للطي

  • A
  • A
سعر الهاتف الذكي القابل للطي قد يصل إلى 1500 دولار (سامسونغ - يوتيوب)
سيول: «الشرق الأوسط أونلاين»
نشرت «سامسونغ» عبر منصاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعاً مصوراً يكشف عن تاريخ طرح هاتفها «الثوري» الجديد «غالاكسي إف» القابل للطي.

وذكر الإعلان أن الهاتف الذكي سيتوفر في يوم 20 فبراير (شباط) الحالي، حسبما ذكر موقع «فوربس» الأميركي.

وكانت «سامسونغ» قد أعلنت في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، عن أول نموذج لهاتف ذكي قابل للطي يعتمد على تقنية عرض جديدة أطلقت عليها الشركة اسم «إنفينيتي فليكس ديسبلاي (Infinity Flex Display)»، ولم تشر الشركة إلى اسم الجهاز ولا مواصفاته الداخلية؛ بل ركزت أكثر على التقنية المستخدمة، وذلك خلال مؤتمرها الخاص بالمطورين في مدينة سان فرنسيسكو الأميركية.

ولا تتوقع تقارير إعلامية أن يتوفر الهاتف الذكي الجديد بأعداد كبيرة أو بسعر رخيص، ويشير عدد من الخبراء إلى أن سعره قد يصل إلى 1500 دولار.

ومن المحتمل أن يكون مزوداً بشاشتين اثنتين على أن تكون واحدة منهما فقط قابلة للطي، فضلاً عن بطاريتين.

https://twitter.com/SamsungMobile/status/1094944231435599873

وفي تصريحات صحافية سابقة، قال دي جيه كوه، المدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في «سامسونغ»: «الشاشة القابلة للطي تضع حجر الأساس لحقبة جديدة في عالم الهواتف الذكية، ونحن متحمسون للعمل مع المطورين على هذه المنصة الجديدة لتوفير قيمة جديدة لعملائنا».

وربما تعكس هذه الخطوة احتياج الشركة الكورية للعودة إلى القمة من جديد، خصوصاً بعد تدني أرباحها من مبيعات الهواتف الذكية، ولتستعيد قدراً من بريق علامتها الذي خسرته لصالح «آبل» و«هواوي» التي بدورها أكدت في وقت سابق أنها ستعلن عن هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس قابل للطي منتصف العام الحالي 2019.
كوريا الجنوبية سامسونغ

الوسائط المتعددة