كيفن كوستنر يكشف: الأميرة ديانا كانت ستشاركني بطولة فيلم سينمائي

الثلاثاء - 02 يوليو 2019 مـ -

كيفن كوستنر يكشف: الأميرة ديانا كانت ستشاركني بطولة فيلم سينمائي

  • A
  • A
الأميرة البريطانية الراحلة ديانا (أرشيف - رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
كشف الممثل والمخرج الأميركي كيفن كوستنر أن الأميرة البريطانية الراحلة ديانا كان من المفترض أن تشاركه بطولة جزء ثانٍ من فيلم «الحارس الشخصي The Bodyguard»، الذي شاركته بطولة الجزء الأول منه الفنانة الراحلة ويتني هيوستن.
وفي حديثه إلى قناة «بيبول تي في» الأميركية، قال كوستنر إنه وديانا والمنتجين كانوا متحمسين جداً لتنفيذ هذه الفكرة، مشيراً إلى أنه كان من المنتظر أن يلعب في الفيلم دور الحارس الشخصي لديانا، والمكلف بحمايتها من الملاحقين والمصورين المتطفلين، قبل أن تتحول علاقتهما إلى علاقة حب ورومانسية.
وأوضح كوستنر (64 عاماً) أن المحادثات بشأن مشاركة ديانا في هذا الفيلم بدأت من قبل سارة فيرغسون، دوقة يورك، موضحاً: «كانت سارة مهتمة حقاً بالأمر، وهي التي أقامت المحادثة بيني وبين ديانا».
إلا أنه أكد أيضاً أن ديانا تحدثت معه هاتفياً لمناقشته في تفاصيل الفيلم، ووصفها بأنها كانت «لطيفة للغاية وتتحدث باحترام شديد، ولكنها كانت متوترة بعض الشيء، لأن حياتها كانت طوال الوقت مراقبة».
وأشار النجم الأميركي إلى أن السيناريو المبدئي للفيلم تم الانتهاء منه في اليوم السابق لوفاة ديانا في حادث سيارة في 31 أغسطس (آب) 1997.
جدير بالذكر أن إيرادات فيلم «الحارس الشخصي»، الذي تم إنتاجه في عام 1992، وصلت إلى 411 مليون دولار، كما أصبحت الموسيقى التصويرية الخاصة بالفيلم هي الأكثر مبيعاً على الإطلاق، حيث تم بيع أكثر من 45 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
لندن سينما

الوسائط المتعددة