كيف تحصلين على إطلالة ميلانيا ترمب؟

الخميس - 04 يوليو 2019 مـ - رقم العدد [ 14828]

كيف تحصلين على إطلالة ميلانيا ترمب؟

  • A
  • A
القاهرة: {الشرق الأوسط}
شغلت إطلالات السيدة الأولى للولايات المتحدة الأميركية، ميلانيا ترمب، خلال زيارتها لبريطانيا، المهتمين بعالم الموضة. ليس فقط لأناقتها، بل أيضاً لدلالاتها الدبلوماسية.

من بين الإطلالات التي لفتت بها الانتباه فستان مصمَّم على شكل قميص طويل بأكمام بطول ثلاثة أرباع وطبعات تُجسد معالم لندنية بألوان نابضة بالحياة مثل البرتقالي والأحمر والأخضر الفاتح. من بين المعالم التي طُبعت عليه ساعة «بيغ بن» ومجلسي البرلمان، إضافة إلى الحافلات العمومية الحمراء الأيقونية وغيرها.

اللافت أن هذا الفستان لم يكن من توقيع مصمم بريطاني كما قد يتوقع البعض بل هو بتوقيع دار «غوتشي» الإيطالية، ومتاح للشراء مقابل 2977 دولاراً أميركياً.

لكن إذا كان هذا المبلغ باهظاً، فيمكن الحصول على تصميم مشابه بسهولة وبأسعار في متناول الأيدي، إذ إن الفستان القميص هو أحد التصاميم الرائجة هذا الموسم، حتى إن ميلانيا ترمب نفسها اعتمدته أكثر من مرة من قبل، لكنها عادةً ما كانت تذهب إلى طبعات الورود أو نقوش الحياة البرية.

من الخيارات المتوفرة بأسعار معقولة «فستان قميص» في محلات «زارا» بخلفية لون أزرق فاتح ومطبوع بنقوش مستوحاة من الحياة البرية مثل الأشجار والأزهار والحيوانات. الفستان مزوَّد بحزام من القماش نفسه ليضم الخصر، لكن يمكن تغييره باستعمال حزام من الجلد بأحد ألوان النقشات. يُقدر سعر هذا الفستان بـ64 دولاراً، كما يمكن اقتناء فستان مطبوع بالورود الربيعية من المتجر نفسه بسعر 69 دولاراً.

وانتعلت ميلانيا ترمب حذاءً بمقدمة مدببة باللون الطبيعي، متوفر في عدة مواقع تسوق ومحلات شعبية لأنه تصميم كلاسيكي. موقع، «شي إن» مثلاً يقدمه بسعر 23 دولاراً.
لمسات

الوسائط المتعددة