175 ألف دولار تسقط من مدرعة على طريق سريع في أميركا

الجمعة - 12 يوليو 2019 مـ - رقم العدد [ 14836]

175 ألف دولار تسقط من مدرعة على طريق سريع في أميركا

عشرات السيارات توقفت لالتقاط المال
  • A
  • A
الشاحنة المدرعة التي كانت تحمل المال
لندن: «الشرق الأوسط»
سقطت من شاحنة مدرعة كانت تسير على أحد الطرق السريعة في مدينة أتلانتا الأميركية أكثر من 175 ألف دولار، بعد أن فتح الباب الجانبي لها أثناء سيرها على الطريق، مما أدى إلى تطاير الآلاف من الدولارات في الهواء، بحسب ما ذكرته (سي إن إن) الأميركية. وكان قد توقف سائقو السيارات التي كانت تسير خلف شاحنة الأموال رغم أن الوقوف على جانب الطرقات السريعة غير آمن، لجمع النقود التي تسقط، كما قام بعض السائقين بالتقاط صور ومقاطع فيديو للشاحنة وهي تمطر النقود على الطريق.

وتلقت الشرطة الأميركية مكالمة على رقم الطوارئ 911 للإبلاغ عن وقوف أكثر من 15 سيارة على الطريق السريع لجمع الأموال التي أسقطتها المدرعة، بينما قالت شرطة دانوودي في بيان: «طاقم السيارة المدرعة قال إن الباب الجانبي فتح بينما كانوا يقودون السيارة فسقطت الأموال على الطريق، وقد جمع الضباط وطاقم الشاحنة بضع مئات من الدولارات كانت لا تزال على الأرض عندما وصل الضباط، ولكن تم أخذ الكثير».

وأضاف الرقيب روبرت بارسونز المتحدث باسم إدارة شرطة دانوودي متحدثاً عن السائقين الذين وقفوا لجمع الأموال المتساقطة من المدرعة: «لدينا الكثير من مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، يبدو أن بعضها يحتوي على أرقام السيارات، ويجب متابعتها، لكننا نريد أن يأتي هؤلاء الأشخاص لتسليم هذا المال دون القلق بشأن موعد وصول الشرطة للعثور عليهم». وأشار الرقيب إلى أن هناك رجلاً سلم 2100 دولار، وسلّم آخر أكثر من 500 دولار قام بالتقاطها من الطريق السريع.
أميركا الدولار

الوسائط المتعددة