كيف تحصلين على إطلالة آشلي غراهام

الخميس - 25 يوليو 2019 مـ - رقم العدد [ 14849]

كيف تحصلين على إطلالة آشلي غراهام

  • A
  • A
آشلي غراهام - فستان «تاي داي» من «أسوس» - فستان من «مانغو»
القاهرة: إيمان مبروك
جرت العادة على أن تختبئ المرأة الممتلئة خلف الألوان الداكنة والتصاميم الفضفاضة، لكن عارضة الأزياء، آشلي غراهام، لم تسبح مع التيار. فهي ترى أن ذلك المفهوم قد عفى عليه الزمن، لذلك تحتفل بمقاييسها الممتلئة بآخر صيحات الموضة. يساعدها على ذلك طبعاً أن عالم الموضة يحتفل بالتنوع بكل أشكاله وألوانه وأحجامه.
أطلت آشلي غراهام خلال احتفالية المرأة التي أقامتها مجلة «فوربس» مؤخراً، مرتدية فستاناً مزيناً بصيحة الصبغة غير المتعادلة أو الـ«تاي - داي»، وهي صيحة عائدة من موضة التسعينات. تميز الفستان بالألوان الربيعية المبهجة التي كانت إلى عهد قريب خياراً جريئاً تتهرب منه المرأة الممتلئة على أساس أنه يُبرز امتلاءها أكثر.
واختارت أيضاً تصميم ملتوٍ عند الخصر مع نهايات غير متساوية وأكمام الجرس، وجميعها تفاصيل أضفت على إطلالتها المزيد من الجاذبية.
الفستان من تصميم «برابال غورونغ»، وكان متاحاً للشراء بسعر 1850 دولاراً أميركياً، لكنه لم يعد متوفراً الآن. لكن يمكنكِ الحصول على تصاميم مشابهة توفرها الدار بنفس السعر تقريباً.
لكنها أيضاً متوفرة بأسعار متاحة للجميع من متاجر الأزياء الشعبية التي جارت الموجة، وقدمت نفس التصميم تقريباً بخامات وألوان أخرى.
متجر مانغو مثلاً يقدم فستاناً «ميدي» مُطبّع بصبغة «تاي - داي» وبألوان قريبة من تلك التي اعتمدتها آشلي غراهام، بسعر لا يتجاوز 62 دولاراً.
وموقع التسوق الإلكتروني «أسوس»، يوفر أيضاً فستاناً بتصميم مشابه بألوان نارية تجمع الأصفر والأحمر والبرتقالي، بسعر 23 دولاراً.
مصر موضة

الوسائط المتعددة