دار «فاشرون كونستانتين» تُطور شهادة المصادقة الإلكترونية لساعاتها

الخميس - 25 يوليو 2019 مـ - رقم العدد [ 14849]

دار «فاشرون كونستانتين» تُطور شهادة المصادقة الإلكترونية لساعاتها

  • A
  • A
لندن: «الشرق الأوسط»
لمحاربة التزوير والتقليد استعانت دار «فاشرون كونستانتين» بشركة «Arianee» لتفعيل ونشر شهادتها الرقمية التي تعتمدها بناءً على تقنية «بلوك تشين»، والتي تم الإعلان عنها في 20 مايو (أيار) 2019. تقدم هذه المصادقة، التي بدأ العمل فيها على مجموعة ساعات «Les Collectionneurs» منذ 15 مايو (أيار) الفائت، خدمة تعمل على إصدار الشهادات للعملاء وتعقبها مع مرور الزمن وفي الوقت ذاته حماية بيانات وهوية العميل.
وتعد دار «فاشرون كونستانتين» هذه العملية ضرورية لمواكبة العصر وما يستدعيه من توفير أمان حقيقي فيما يتعلق بموثوقية الساعات.
وتجدر الإشارة إلى أن «آرياني – Arianee» من أول تطبيقات «بلوك تشين» الملموسة المتوفرة للزبائن لمنحهم هوية رقمية غير قابلة للتزوير ودائمة وآمنة وقابلة للنقل. تُمنح كل ساعة مسجلة على بروتوكول «Arianee» شهادة بالإضافة إلى المصادقة التقليدية على الورق. يتكون هذا من جواز سفر رقمي مع العديد من الميزات المبتكرة: يمكن نقله من مالك إلى آخر؛ كما أنه مفتوح ومتصل، مما يمكّن مالكه من تأمين ساعته، أو الإعلان عن فقدانها أو سرقتها، فضلاً عن إثبات ملكيتها. من جهتها، تستطيع «فاشرون كونستانتين» من خلال هذه الشهادة خلق جسور وتفاعلات بينها وبين زبائنها. فمن خلال التأمين عبر تقنية «بلوك تشين»، يمكنها تتبع منتجاتها طوال دورة حياتها والتواصل مع مالكيها دون حاجة منهم إلى الكشف عن هويتهم.
المملكة المتحدة موضة

الوسائط المتعددة