كيف تحصلين على إطلالة كايلي جينر

الخميس - 15 أغسطس 2019 مـ - رقم العدد [ 14870]

كيف تحصلين على إطلالة كايلي جينر

  • A
  • A
القاهرة: إيمان مبروك
شهدت الأزياء المستوحاة من نقشات الحيوانات البرية رواجاً في الموسم الماضي. وبعد أن كانت صرعة مقتصرة على متاجر الأزياء فحسب، صعدت على ممشى العروض ضمن تشكيلات كبريات دور الأزياء الراقية.

واحتلت نقشة جلد الفهد الصدارة بينها خلال فصل الشتاء الماضي، لكن يبدو أنها تراجعت في الربيع والصيف لتصعد خطوط جلد النمر القوية، بدليل اختيار كايلي جينر، الشقيقة الصغرى بين الأخوات كارداشيان، فستاناً مطبعاً بخطوط جلد النمر.

ونشرت كايلي صاحبة الـ135 مليون متابع على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، معلنة عن مسابقة بالشراكة مع دار أزياء «سان لوران»، واختارت في هذه المناسبة أن ترتدي فستاناً بتصميم مستقيم لف قوامها، ومطبع بنقشة جلد النمر، الفستان من توقيع دار «ألكساندر فوتييه».

تميز التصميم بياقة دائرية وأكمام طويلة وتنورة ماكسي، أما سعره فوصل إلى 1.272 دولاراً أميركياً، وبعد التخفيضات عُرض على موقع التسوق «فيرفيتش» بسعر 954 دولاراً.

وإذا كانت إطلالة كايلي جينر نالت إعجابكِ، ولا سيما أنها اختيار مثالي لإطلالة مسائية، يمكنكِ محاكاتها بسعر مناسب. يقدم متجر «ماركس أند سبنسر» فستان ميدي بتنورة دائرية وأكمام طويلة مُطبع بنقشة النمر، بسعر 54 دولاراً أميركياً.

بعض النساء قد يفضلن تصميماً مستقيماً يعانق القوام كما جاء تصميم فستان كايلي جينر، وهو طلب متوافر لدى موقع التسوق الإلكتروني «اسوس» بسعر 56 دولاراً.

أما عن الحذاء، فقد انتعلت كايلي جينر زوجاً شفافاً بتصميم مدبب من الأمام وحزام لف الكاحل، من علامة جيانفيتو روسي، بسعر وصل إلى 945 دولاراً أميركياً، وبحسب الموقع الرسمي للعلامة فهذا الزوج تحديداً غير متوافر للبيع الآن، لكن فرصة المحاكاة لا تزال سانحة بشكل آخر من موقع التسوق العالمي «شي إن» الذي يوفر زوجاً شبيهاً من الأحذية الشفافة مع مقدمة مدببة بسعر 26 دولاراً أميركياً فقط.

الوسائط المتعددة