كيف تحصلين على إطلالة الممثلة ناعومي واتس

الخميس - 29 أغسطس 2019 مـ - رقم العدد [ 14884]

كيف تحصلين على إطلالة الممثلة ناعومي واتس

  • A
  • A
القاهرة: ايمان مبروك
تشتهر ناعومي واتس، كممثلة أدت أدوارا ناجحة. لكنها أيضا تشتهر في عالم الموضة كواحدة من سفيراتها، حيث ظهرت في بعض الحملات كما أنها بين الفينة والأخرى، وعندما تسمح لها ظروفها، تحضر أسابيع الموضة لترسخ مكانتها كامرأة أنيقة. كعادتها ظهرت في إطلالة مميزة في جولة ترويجية لفيلمها الجديد «Luce»، حيث اختارت فستاناً لامعاً منقوشا بمربعات التارتان.

الفستان الذي اختارته كان مرصعاً بوميض الترتر الأسود والوردي مع درجة ناعمة من الأخضر، كما زين التصميم وشاح من الشيفون امتد من الكتف إلى الخصر.

الفستان من تشكيلة المصمم ثورنتون بريجازي Thorton Bregazzi لربيع 2019. وبحسب الموقع الرسمي للدار، فهو غير متاح للشراء حالياً، لكن موقع التسوق الإلكتروني «نيت - أبورتيه.كوم» يوفره بسعر 837 دولارا أميركيا في موسم التخفيضات الحالي بعد أن كان السعر الأصلي للفستان 1.395 دولاراً. لكن إذا كان هذا السعر غير مناسب، فإن الموقع طرح تصاميم مشابهة بأسعار متباينة وصل بعضها إلى أقل من 226 دولارا أميركيا بعد تخفيضات وصلت إلى 70 في المائة.

من جهته، يوفر موقع التسوق الإلكتروني ريفولف Revolve، فستانا من الشيفون الأسود المطبع بمربعات ذهبية، بسعر 48 دولاراً فقط. ولأن ناعومي واتس معروفة بأناقتها الهادئة فإنها خففت من وميض الخرز والترتر في الفستان بتنسيقه مع حذاء بتصميم كلاسيكي بسيط بكعب عالٍ، بتوقيع المصمم كريستيان لوبوتان، واختارت اللون الأسود المتوفر في خزانة كل امرأة تقريبا، حتى يعاد استعماله مرارا وتكرارا. ويوفر موقع التسوق الإلكتروني «شي.إن» حذاءً شبيهاً بدولار أميركي واحد.

الوسائط المتعددة