كيف تحصلين على إطلالة سارة جيسيكا باركر؟

الخميس - 05 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14891]

كيف تحصلين على إطلالة سارة جيسيكا باركر؟

  • A
  • A
القاهرة: «الشرق الأوسط»
تجسد الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر، معنى الأناقة سواء في الأدوار التي تتقمصها أو في مناسبات السجاد الأحمر. وفي واحدة من إطلالاتها المتألقة، شوهدت مؤخراً في نيويورك، في إطلالة صيفية مليئة بالبهجة والانطلاق، حيث اعتمدت فستاناً بطول «ماكسي» يتميز بطبعات امتزج فيها الأبيض والأسود بالوردي، مع تصميم الأكمام المنفوخة وعنق مربع وخصر مُفصل. جاءت التنورة بكرانيش ناعمة أضافت روحا شابة للممثلة التي تخطت الـ54 من عمرها.

اختارت سارة جيسيكا باركر هذا الفستان من تشكيلة ريزورت 2020 للعلامة الأميركية «سينثيا راولي». ورغم أن هذا التصميم قد يبدو موجهاً لنزهات الصيف أكثر، فإن الممثلة اعتمدته للقاء ميشيل أوباما التي لا تزال تروج لكتابها «بيكامينغ». بياقته المربعة وتفاصيله البسيطة إضافة إلى طريقة تنسيق الممثلة له، جعلته مناسباً جداً لهذا الحدث. الجميل في هذا التصميم أنه يناسب أغلب النساء ولا يتطلب قواما مثاليا رغم طوله.

إذا كنتِ تبحثين عن قطعة شبيهة وبسعر أقل بكثير من 525 دولاراً وهو سعر الفستان، يمكنكِ الحصول على تصميم مشابه بسهولة من محلات ومواقع تسوق إلكترونية مثل أسوس Asos، التي تطرح تصميماً بسعر 45 دولاراً أميركياً.

وأكملت سارة جيسيكا باركر إطلالتها بحذاء من الساتان الذهبي مع شريط أمامي انتهى بابزيم من الأحجار البراقة. الحذاء جاء ضمن إحدى تشكيلات الأحذية التي أطلقتها سارة جيسيكا باركر التي تحمل شعاراً مكوناً من حروف اسمها SJP. يقدر سعره بـ425 دولاراً أميركياً، لكن هناك تصميماً قريباً منه متوفراً في المتجر الأميركي «لورد أند تايلور» بسعر 76 دولاراً أميركياً.

الوسائط المتعددة