كيف تحصلين على إطلالة دوقة كامبريدج

الخميس - 12 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14898]

كيف تحصلين على إطلالة دوقة كامبريدج

  • A
  • A
دوقة كامبريدج وفستان من «مايكل كورس» بـ250 جنيهاً إسترلينياً - حذاء من «زارا» بـ40 جنيهاً إسترلينياً - حزام من «إتش أند إم» بـ12.99 جنيه إسترليني - فستان من «زارا» بـ49.99 جنيه إسترليني
لندن: «الشرق الأوسط»
لا يختلف اثنان على تأثير، كايت ميدلتون، دوقة كامبريدج على الموضة. فالإحصائيات تشير إلى أنها ما إن تظهر بقطعة أزياء أو إكسسوارات حتى يتزايد الإقبال عليها. بأسلوبها البسيط وميلها إلى إعادة استعمال ملابسها وإكسسواراتها أكثر من مرة، إلى جانب ميلها إلى الماركات المقدور عليها، من ناحية السعر، فإنها تخاطب شرائح أكبر من الفتيات، أصبحن يرون فيها قدوة يسهل الاحتذاء بها.
في واحدة من إطلالاتها الأخيرة مثلاً، وكانت بمناسبة أول يوم لدخول ابنتها شارلوت المدرسة، ظهرت بفستان بسيط جداً بأزرار. وهو من مجموعة المصمم الأميركي مايكل كورس، وتحديداً من خط الـ«فيوجن»، الذي يعتبر أرخص بكثير مما يقدمه المصمم عادة في خطوطه الأخرى، خصوصاً ذلك الذي يتم عرضه خلال أسبوع نيويورك. يقدر سعره بـ250 جنيهاً إسترلينياً فقط، وهو من قماش الجورجيت بطول يتعدى الركبة ومنقوش بطبعات ورود صغيرة يمكن التلاعب به بفتح أزراره وتنسيقه مع بنطلون جينز ضيق مثلاً، لكن الدوقة استعملته بطريقة كلاسيكية. حتى تُخرجه من بساطته، أضافت إليه حزاماً نحيفاً ونسقته مع حذاء كلاسيكي ظهرت به في مناسبات أخرى، الأمر الذي منح إطلالتها بساطة يمكن لأي واحدة منا أن تحصل عليها.
ورغم أن الفستان ليس باهظ الثمن، مقارنة بما ترتديه في مناسبات المساء والسهرة، فإنه بالإمكان الحصول على تصميم مشابه من محلات أخرى مثل «زارا» وبسعر لا يتعدى الـ50 جنيهاً إسترلينياً، أو «توب شوب» بسعر 39 جنيهاً إسترلينياً.
كل ما يتطلبه هو استعمال إكسسوارات مبتكرة للارتقاء به. محلات «إتش أند إم» مثلاً تطرح حزاماً رفيعاً وأنيقاً يمكن أن يضفي أناقة على أي فستان بسعر 12.99 جنيه إسترليني، فيما تقدم معظم المحلات أحذية بكلاسيكية وبساطة حذاء الدوقة بأسعار في متناول اليد، اخترنا لك منها حذاء من «زارا» يمكن أن يأخذك من النهار إلى المساء.
لمسات

الوسائط المتعددة