النصر يفحص العبيد طبياً لتأكيد جاهزيته

الخميس - 12 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14898]

النصر يفحص العبيد طبياً لتأكيد جاهزيته

النادي بدأ بيع تذاكر الشباب ... وفعاليات مصاحبة محفزة للجماهير
  • A
  • A
عبد الرحمن العبيد (الشرق الأوسط)
الرياض: عبد الله الهلابي
بدأت أمس إدارة النصر بيع تذاكر لقاء الجولة الثالثة، حيث يستضيف الفريق نظيره الشباب يوم غد الجمعة، وتم تحديد 3 منافذ للبيع، وهي استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد ومتجر نادي النصر.
وأعلنت إدارة النصر عن وجود فعاليات مصاحبة للجماهير تبدأ في الساعة 4:30 عصرا من يوم المباراة، وتشتمل الفعاليات على مسابقات وتحديات وجوائز نقدية.
من جانبه، وصل للرياض نجم الفريق المغربي نور الدين أمرابط مساء أمس الأربعاء على أن ينضم للتدريب الأخير الذي سيقام اليوم الخميس.
وينضم مساء اليوم لتدريبات الفريق الجماعية لاعبو المنتخب السعودي عمر هوساوي وعبد الله الخيبري وفراس البريكان وسلطان الغنام وعبد الله مادو وعبد الرحمن الدوسري، وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي، كما انضم للتدريبات الجماعية مساء أمس المحترف النيجيري أحمد موسى وأبدى جاهزية تامة للمشاركة في لقاء الغد أمام الشباب، ويخضع اليوم المدافع الأيسر عبد الرحمن العبيد لفحوصات نهائية لتحديد مدى إمكانية مشاركته من عدمها.
وكان العبيد قد شارك في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة، إلا أن مدرب الفريق البرتغالي روي فيتوريا لا يرغب في إشراك أي لاعب دون أن يكون جاهزاً بنسبة 100 في المائة.
ومن المرجح أن يشهد لقاء غد وجود يحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين على مقاعد البدلاء، حيث يرغب المدرب في إشراكهما في المباريات بشكل تدريجي، ومن المنتظر أن يدخل النصر لقاء الغد بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع عبد الرحمن العبيد وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون وسلطان الغنام، وفي خط الوسط عبد الله الخيبري والبرازيليان بيتروس وجوليانو والمغربي أمرابط والنيجيري أحمد موسى، وفي خط الهجوم يعود هداف الفريق حمد الله للقائمة الأساسية بعد غيابه الفترة الماضية بسبب الإصابة.
السعودية الدوري السعودي

الوسائط المتعددة