فنانو السعودية والخليج يتغنون بحب المملكة في يومها الوطني

الجمعة - 13 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14899]

فنانو السعودية والخليج يتغنون بحب المملكة في يومها الوطني

  • A
  • A
جدة: «الشرق الأوسط»
تنظم الهيئة العامة للترفيه في السعودية، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ89، حفلات غنائية يحييها نجوم الغناء والطرب في السعودية والخليج العربي، والتي يتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من جميع الفئات المجتمعية؛ احتفالاً وابتهاجاً بهذه المناسبة الوطنية.

الحفلات الغنائية التي تشرف عليها الهيئة الفنية بدعم من هيئة الترفيه، توزعت بحسب الروزنامة بين مختلف المناطق السعودية، وأولى حفلات اليوم الوطني الـ89، تستضيفها الجوف، يوم الخميس الـ19 من سبتمبر (أيلول)، ذلك على مسرح مركز الأمير عبد الإله الحضاري، ويحيي الحفل النجم الكويتي نبيل شعيل والفنان السعودي خالد عبد الرحمن.

ويقام يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89 في تبوك، على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري، ويحيي الحفل الفنان الكويتي عبد الله الرويشد، والفنان السعودي أصيل أبو بكر.

وفي حائل، يقام يوم السبت الموافق لـ21 سبتمبر حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، على المسرح المقام في استاد الطائي، يحيي الحفل الفنان السعودي ماجد المهندس، والفنانة السعودية داليا مبارك. في حين تشهد مدينة جيزان، إقامة حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، وذلك يوم الأحد 22 سبتمبر، ويحيى الحفل الفنان السعودي القدير محمد عبده، والفنان السعودي تركي العبد الله.

ويقام في مدينة بريدة، يوم الأحد الـ22 من سبتمبر حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، يحييه الفنان السعودي راشد الماجد، والفنانة الإماراتية بلقيس. وذلك على مسرح مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وفي العاصمة الرياض، يقام يوم الاثنين الـ23 من سبتمبر حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، ويحيي الحفل الفنان السعودي عبادي الجوهر، والفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الثقافي.

كما يقام يوم الاثنين 23 سبتمبر حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89 في مدينة الدمام، يحييه الفنانة نوال الكويتية، والفنان السعودي عائض، وذلك على مسرح الصالة الخضراء.

وفي جدة، عروس البحر الأحمر، يقام حفل غنائي ضمن حفلات اليوم الوطني الـ89، على مسرح الصالة الخضراء، ويحيي الحفل الفنان السعودي رابح صقر، والفنانة السعودية وعد.
السعودية موسيقى

الوسائط المتعددة