«معجزة صغيرة»... مفارقة غريبة لطفلة أميركية ولدت في 11 سبتمبر

السبت - 14 سبتمبر 2019 مـ -

«معجزة صغيرة»... مفارقة غريبة لطفلة أميركية ولدت في 11 سبتمبر

  • A
  • A
الطفلة كريستينا براون (مستشفى «ميثوديست ليبونهير»)
تينيسي (الولايات المتحدة): «الشرق الأوسط أونلاين»
وصفت أم أميركية ابنتها المولودة حديثاً بأنها «معجزة صغيرة»، إذ ولدت في يوم 11 سبتمبر (أيلول) في الساعة التاسعة مساء والدقيقة الحادية عشرة، وتزن 9 أرطال و11 أوقية.
وولدت الطفلة كريستينا براون في مستشفى ميثوديست ليبونهير في جيرمانتاون بولاية تينيسي، حسب ما ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي».
وبعد عملية ولادة قيصرية، فوجئ طاقم الأطباء في غرفة العمليات عند تسجيل توقيت الولادة ووزن الطفلة. وقال الأب جوستين: «سمعنا الطبيب يعلن وقت الولادة، وعندما وزنوها سمعنا أصوات الذهول من تشابه يوم وتوقيت الولادة مع وزن الطفلة. الأمر مثير حقاً، خاصة إن وجدت الفرح في يوم ارتبط بالمأساة».
وقالت راشيل لافلين، رئيسة خدمات المرأة في المستشفى، إن مثل هذه المصادفة كانت نادرة للغاية، متابعة: «لقد عملت في خدمات النساء لأكثر من 35 عاماً، ولم أرَ تاريخ ميلاد الطفل، ووقت الولادة، والوزن جميعها أرقام متطابقة».
وقال والدا الطفلة إنهما سيشاركان تلك المعلومات النادرة مع الطفلة حينما تكبر.
وقد أحيا الأميركيون الذكرى السنوية لهجمات 11 سبتمبر (أيلول) عام 2001. التي ضربت فيها طائرات قادها إرهابيون مركز التجارة العالمي في نيويورك، ومبنى البنتاغون، وسقطت طائرة في طريقها لضرب البيت الأبيض، وقتلت الضربات أكثر من 3 آلاف شخص، وكانت بداية الحرب العالمية ضد الإرهاب التي أعلنها الرئيس في ذلك الوقت، جورج بوش الابن، والتي تظل مستمرة بعد 18 عاماً.
أميركا منوعات

الوسائط المتعددة