الفيحاء يلحق بالهلال في الرمق الأخير... والوحدة يصعق الأهلي

الأحد - 15 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14901]

الفيحاء يلحق بالهلال في الرمق الأخير... والوحدة يصعق الأهلي

الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي تختتم اليوم بمواجهتين
  • A
  • A
الرياض: طارق الرشيد
فرض الفيحاء نتيجة التعادل على مستضيفه الهلال في المواجهة التي جمعتهما في الرياض، ضمن منافسات الجولة 3 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وافتتح الهلال التسجيل عن طريق نواف العابد في الدقيقة 50. وعدل تونيز النتيجة للفيحاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، وزاد الهلال رصيده نقطة واحدة «7 نقاط»، بينما وصل الفيحاء إلى النقطة 5.

وفي جدة، قاد نياكاتي، مهاجم الوحدة، فريقه لتحقيق انتصار ثمين على مستضيفهم الأهلي 2 - 1. وافتتح الوحداويون التسجيل من تسديدة يوسف نياكاتي، وعاد اللاعب نفسه، وعزز من تقدم فريقه في الدقيقة الأخيرة من شوط المباراة الأول، بينما قلص عمر السومة النتيجة في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، قبل أن يهدر ركلة جزاء، وبهذا الانتصار ارتفع رصيد الوحدة 3 نقاط وصعد للمركز 12. بينما توقف رصيد الأهلي عند 4 نقاط وتراجع للمركز السابع.

واتفق أبها وضيفه الرائد على نقطة التعادل بهدف لمثله، وجاء هدف الرائد من علامة الجزاء عن طريق جلال الداودي، وأحرز عطوشي هدف التعادل لأبها، وارتفع رصيد أبها إلى 4 نقاط في المركز الثامن، وجير الرائد أول نقطة في رصيده، لكن ظل في المركز قبل الأخير.

وتختتم مواجهات الجولة بلقاءين مساء اليوم، حيث يحل الاتفاق ضيفاً على الحزم ويصطدم الفيصلي بالفتح.

ويدخل الحزم صاحب الأرض والجمهور مواجهة هذا المساء وفي رصيده نقطة واحدة من التعادل مع التعاون في افتتاح الدوري قبل أن يخسر من الفيحاء في الجولة الأخيرة، ويحتل المركز 13.

وعلى الجانب الآخر، لن يرضى الضيوف بالخسارة الثانية على التوالي بعد خسارتهم من الأهلي في الجولة الأخيرة، وتوقف رصيدهم عند 3 نقاط في المركز العاشر، ويملك خالد العطري مدرب الاتفاق على مجموعة رائعة من الأسماء في جميع المراكز.

وفي المجمعة، يبحث الفيصلي عن أول انتصاراته هذا الموسم بعد أن تعادل في مواجهتين على التوالي أمام الفيحاء والشباب.

وفي الجهة المقابلة، يقبع الفتح في المركز قبل الأخير دون أي نقطة بعد تعرضه لخسارتين على التوالي من الشباب والنصر.
السعودية الدوري السعودي

الوسائط المتعددة