موسى وجوليانو يغيبان اليوم... وفيتوريا يحفز اللاعبين

الجمعة - 20 سبتمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14906]

موسى وجوليانو يغيبان اليوم... وفيتوريا يحفز اللاعبين

  • A
  • A
فيتوريا خلال اجتماعه باللاعبين (تصوير: عبد العزيز النومان)
الرياض: عبد الله الهلابي
اختتم الفريق الكروي الأول بنادي النصر، مساء أمس (الخميس)، استعداداته للقاء الحزم، اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وسط اقتراب صفوف الفريق من الاكتمال، باستثناء النيجيري أحمد موسى، الذي سيستمر غيابه أسبوعين إضافيين بسبب تعرضه لإصابة في لقاء الفتح قبل أسبوعين، فيما يخضع البرازيلي جوليانو صباح اليوم لفحوصات نهائية من أجل تحديد أمر مشاركته من عدمه.
تجدر الإشارة إلى أن جوليانو يعاني من إصابة في أربطة المفصل منذ لقاء الشباب، ولكنه تحامل على إصابته، وشارك في لقاء السد القطري، يوم الاثنين الماضي، الذي انتهى بخسارة النصر بـ3 أهداف مقابل هدف.
واجتمع مدرب النصر البرتغالي، ووي فيتوريا، قبل مران أمس بلاعبيه، وطالبهم بالتركيز ونسيان دوري أبطال آسيا، ووضع الصدارة والحفاظ على اللقب للمرة الثانية هدفاً رئيسياً للفريق هذا الموسم.
ومن المنتظر أن يشهد لقاء اليوم وجود مختار علي ويحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين على مقاعد البدلاء، في ظهورهم الأول مع الفريق هذا الموسم.
من جانبه، ما زال المهاجم المنتقل حديثاً للنصر قادماً من التعاون بحاجة لمزيد من الوقت بعد تعافيه من الإصابة حيث من المنتظر أن يكون ظهوره الأول مع النصر في لقاء الكلاسيكو الجولة المقبلة بين الأهلي والنصر، يوم الجمعة المقبل.
ومن المرجح أن يدخل فيتوريا لقاء اليوم بتشكيل مكون من الحارس الأسترالي براد جونز، وفي خط الدفاع سلطان الغنام وعمر هوساوي والبرازيلي مايكون وعبد الرحمن العبيد، وفي خط الوسط البرازيلي بيتروس وعبد الرحمن الدوسري والبرازيلي جوليانو والمغربي نور الدين أمرابط وفهد الجميعة، وفي الهجوم وحيداً المغربي عبد الرزاق حمد الله.
من جهة أخرى، أكد هشام العريني وكيل أعمال اللاعب عبد الفتاح آدم أن اللاعب قد تسلم مستحقاته، وكتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي في «تويتر»: «عبد الفتاح آدم تسلم مقدم عقده كاملاً عند توقيع عقده، ولا توجد للاعب أي مستحقات مالية لدى إدارة ‫النصر».
وتابع: «عبد الفتاح قريباً سيكون ضمن خيارات المدرب عقب سماح الجهاز الطبي له بالمشاركة».
وكان عضو شرف النصر سعد آل ثابت قد هاجم إدارة ناديه في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد أن آدم لم يستلم مستحقاته.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة النصر أصدرت بياناً رسمياً كذّبت خلاله المعلومات التي كتبها آل ثابت، وأكدت خلال البيان أنها ستتخذ ضده الإجراءات النظامية والقانونية كافة.
السعودية الدوري السعودي

الوسائط المتعددة