محمد صلاح «رجل العام» في تكريم مجلة «جي كيو الشرق الأوسط»

الأربعاء - 09 أكتوبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14925]

محمد صلاح «رجل العام» في تكريم مجلة «جي كيو الشرق الأوسط»

متحف اللوفر أبوظبي استضاف الحفل
  • A
  • A
محمد صلاح مع الفنان مينا مسعود في الحفل
القاهرة: عبد الفتاح فرج
قدمت مجلة «جي كيو الشرق الأوسط» جائزة «رجل العام» إلى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، في حفل ضخم أقيم في متحف اللوفر بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء أول من أمس.
واحتفى عدد من الفنانين المصريين الذين شاركوا في الحفل باختيار صلاح رجل العام في منطقة الشرق الأوسط، ونشروا صوراً تجمعهم معه بالحفل، من بينهم الفنانة يسرا، والفنان آسر ياسين، ومقدمة البرامج ياسمين الخطيب، بالإضافة إلى الممثل المصري - الكندي مينا مسعود، بطل فيلم «علاء الدين» الشهير.
ومنحت المجلة المختصة بالأزياء والحياة الاجتماعية جوائز خاصة للجراح العراقي منجد المدرس، والمغني الجزائري الشاب خالد، وعارضة الأزياء الإيطالية أليساندرا أمبروسيو، بالإضافة لمينا مسعود.
وأهدى صلاح جائزته الجديدة لجماهيره حول العالم، خصوصاً في مصر، وسط ترحيب كبير من حضور الحفل، وقال على هامش تكريمه: «كانت كل أحلامي وأهدافي أن أكون محترفاً معروفاً، ولم أتخيل الوصول إلى هذا المستوى الذي وصلت إليه الآن».
وأضاف: «كل طفل يحلم بالظهور على شاشة التلفزيون، ولكن حين ظهرت للمرة الأولى تغيرت كل أهدافي، وأردت أن أحترف في الخارج، وبعد ذلك أردت أن أكون الأفضل».
وتعرض صلاح لإصابة في الكاحل في آخر مباريات فريقه ليفربول الإنجليزي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق ليستر سيتي، وهو يخضع حالياً لبرنامج علاجي للحاق بمباراة فريقه المقبلة أمام مانشستر يونايتد، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، بعدما فضل المدير الفني الجديد للمنتخب المصري عدم ضمه لمعسكر المنتخب بهدف إراحته.
ومن جهته، نشر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف صوراً طريفة جمعته باللاعب المصري محمد صلاح، عبر حسابه في موقعي «فيسبوك» و«إنستغرام»، خلال حفل توزيع جوائز العام لمجلة «GQ»، في نسختها بالشرق الأوسط.
وتولى باسم تقديم حفل توزيع الجوائز، وقدم صلاح بطريقة طريفة ساخرة نالت إعجاب الجمهور.
يذكر أن محمد صلاح قد حقق مع ليفربول لقبين في عام 2019، هما دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام، والسوبر الأوروبي على حساب تشيلسي. ويحتل الريدز حالياً صدارة جدول البريميرليغ بالعلامة الكاملة، وبفارق 8 نقاط عن مانشستر سيتي.
وفي نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الماضي، نشرت مجلة الموضة العالمية الشهيرة «جي كيو»، في نسختها للشرق الأوسط، «جلسة تصوير» خاصة لصلاح عقب فوزه بجائزة «BBC»، كأفضل لاعب أفريقي للسنة الثانية على التوالي. وتعد مجلة «جي كيو» مجلة شهرية عالمية تأسست في عام 1931، وهي خاصة بالأناقة والموضة والثقافة للرجال.
يشار إلى أن تكريم مجلة «جي كيو» ليس الأول من نوعه لصلاح في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد قام محمد بن راشد، حاكم دبي رئيس مجلس وزراء الإمارات العربية المتحدة، بتكريم النجم المصري في بداية العام الحالي، ضمن احتفالية الدورة العاشرة من جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي في دبي.
وجاء اختيار محمد صلاح تقديراً لنجاحه الكروي، بعدما قدم أداءً استثنائياً في الموسم قبل الماضي مع ناديه ليفربول، إذ سجل فيه 44 هدفاً في جميع المسابقات، كما نال لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل لاعب في الدوري، إضافة إلى نجاحه في قيادة منتخب مصر للتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.
الامارات العربية المتحدة أخبار مصر

الوسائط المتعددة