كيف تحصلين على إطلالة تشارليز ثيرون؟

الخميس - 24 أكتوبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14940]

كيف تحصلين على إطلالة تشارليز ثيرون؟

  • A
  • A
لندن: «الشرق الأوسط»
في حفل افتتاح فيلم «لاينسغايت بومبشيل هيلو» في هوليوود، حضرت النجمة تشارليز ثيرون بإطلالة يمكن القول إنها كلاسيكية عصرية في الوقت ذاته. كان لافتاً أنها اعتمدت قطعاً منفصلة من تشكيلة «جيفنشي» لخريف 2019، ولم تحاول تنسيقها مع أي ماركة أخرى، كما جرت العادة، وكأن لسان حالها يقول إنها تثق بمصممة الدار كلير وايت كيلر ثقة عمياء.

اللافت أيضاً أنها لم تختر فستان سهرة أو حتى توكسيدو، اختارت في المقابل إطلالة عصرية تجمع البساطة بالرقي والراحة، ويمكن اعتمادها أيضاً في الأيام العادية. اختارت تنورة بطول «ميدي» ببلسيهات ولون بني مائل إلى الكاراميل، نسقتها مع بلايزر رجالي حددته بحزام مبتكر كان له فضل كبير في إضفاء جرعة من الأنوثة عليها، وصندل أسود من الجلد.

التنورة وحدها يُقدر سعرها بـ3380 جنيهاً إسترلينياً، بينما يقدر البلايزر بنحو 1900 جنيه إسترليني، والحزام بـ690 جنيهاً إسترلينياً، بينما يُقدر الصندل بما لا يقل عن 700 جنيه إسترليني.

الجميل في هذه الإطلالة أنها، رغم أناقتها، سهلة من ناحية أن كثيراً من محلات الموضة تطرح قطعاً مماثلة بأسعار أقل بكثير. صحيح أن المصممة كلير وايت كيلر مُبدعة، والدار الفرنسية تحرص على أن تكون كل جزئية في مكانها حتى تُبرر سعرها، إلا إن محلات مثل «زارا» و«توب شوب» و«مانغو» وغيرها تتنافس بدورها على الجودة والدقة من أجل عيون زبون مدلل بات يحتاج إلى كثير من الجهد والاهتمام قبل الحصول على رضاه. مثلاً يمكن محاكاة إطلالة تشارليز ثيرون بالكامل من أي منها. «مانغو» مثلاً تطرح تنورة مشابهة إلى حد كبير بسعر 50 جنيهاً إسترلينياً وجاكيت بلايزر بنحو 36 جنيهاً إسترلينيا.

كما تطرح محلات «زارا» صندلاً مشابهاً بسعر 70 جنيهاً إسترلينياً.

الوسائط المتعددة