كيف تحصلين على إطلالة بيلا حديد؟

الخميس - 07 نوفمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14954]

كيف تحصلين على إطلالة بيلا حديد؟

  • A
  • A
القاهرة: «الشرق الأوسط»
ساحات الموضة وأزياء النجمات مليئة بالابتكار. فمن بين كل الزخم الذي نتابعه على المنصات والمجلات، تبحث المرأة عن إطلالة سهلة يمكن اعتمادها بسهولة، لذلك تبقى الإطلالات السبور هي الأقرب لنفسها، ويبدو أنها الخيار السهل حتى لأيقونات الموضة مثل عارضة الأزياء بيلا حديد.
على عكس ما تظهر به على ممشى العروض، تميل بيلا حديد في الأزياء اليومية إلى نمط عملي لا يخلو من التفاصيل الجذابة، وعلى هامش أسبوع الموضة الباريسي، اعتمدت إطلالة نهارية «سبور»، حيث ذهبت إلى سترة زهرية فضفاضة، بقصة مزدوجة من الصدر، نسقتها مع قميص من اللون نفسه.
كل من السترة والقميص جاء ضمن تشكيلة المصممة البريطانية فيفيان ويستوود لربيع وصيف 2020. أي أنها لم تُطرح للبيع في المحلات بعد. ارتدت بيلا حديد معها بنطلون جينز فضفاضاً، وكاباً رياضياً يحمل شعار فريق كرة البيسبول «نيويورك يانكيز»، يباع بسعر 25 دولاراً أميركياً.
وعززت العارضة الشهيرة من أناقة إطلالتها بحذاء البوت العصري من دار الأزياء الإيطالية «برادا»، وجاء الحذاء مُصمماً من نعلٍ ضخم وعنق ممتد إلى تحت الركبة، ومزود بحافظات جلدية مستوحاة من تصميم سروال الكارجو، وبلغ سعره 1450 دولاراً.
إذا أعجبتك إطلالة بيلا حديد فيمكنك الحصول عليها بأسعار في المتناول، إذ يوفر متجر الأزياء «إتش أند إم» بفروعه حول العالم سترة زهرية بظل داكن لكنها تحمل التفاصيل نفسها، بسعر 49 دولاراً، كما يمكن تنسيقها مع قميص نسائي باللون نفسه، بسعر 20 دولاراً.
أما بوت دار «برادا»، فيمكن الحصول على شبيهه له لدى متجر مانغو، الذي يقدم «بوت» بنعل ضخم ورباط أمامي ممتد بطول العنق، ووصل سعره في فروع المتجر إلى 120 دولاراً، أما متجر زارا فيوفر آخر بعنق طويل يصل إلى الركبة بسعر 100 دولار.
مصر موضة

الوسائط المتعددة