«بوليفارد الرياض» يجمع 22 ألف شخص في ليلة عمرو دياب ومونتانا

السبت - 09 نوفمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14956]

«بوليفارد الرياض» يجمع 22 ألف شخص في ليلة عمرو دياب ومونتانا

بمشاركة مبهرة لثنائي الدي جي ديميتري فيغاس ولايك مايك
  • A
  • A
حضور جماهيري كبير تجاوز 22 ألفاً لليلة الغنائية العالمية التي حرص كثير منهم على توثيقها (تصوير: بشير صالح) - عمرو دياب حلق بجمهوره من الرياض في سماء الإبداع (تصوير: بشير صالح)
الرياض: «الشرق الأوسط»
امتزجت ألوان متعددة من الفنون الغنائية العربية والغربية في ليلة أحياها 4 فنانين عالميين من مسرح الفنان محمد عبده في الرياض.
وعاشت الرياض ليلة غنائية عالمية بحضور أكثر من 22 ألف مشاهد في ليلة الرياض التي سجلت حضوراً تاريخياً للفنانين: عمرو دياب وفرنش مونتانا، وثنائي الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك.
أمام هذا الحضور الجماهيري الكبير، حيث تعد هذه الليلة إحدى أكبر الليالي الغنائية في «موسم الرياض»، كانت بدأت الحفلة بالفنان الأميركي فرنش مونتانا، الذي قال من على خشبة المسرح: «اليوم يوافق ليلة عيد ميلادي... ولكني فضلت الاحتفال معكم هنا في الرياض».
وجاءت بعد ذلك الأغنية العربية مع أحد أشهر المطربين في الوطن العربي، الفنان المصري عمرو دياب، التي حظيت بتغطية إعلامية مصرية، كما عبر الفنان الذي يحظى بشعبية عربية كبيرة عبر حسابه في «تويتر» عن شكره لموسم الرياض على الليلة التي لن ينساها والحضور الجماهير الضخم، مضيفاً أنه «سعيد دوماً لكونه هنا».
واختتمت الليلة الغنائية بعد منتصف الليل بثنائي الدي جي العالمي ديميتري فيغاس ولايك مايك، الذي سبق وهجه المسرحي حضوره الإعلامي عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بمزيج من ألوان الرصد للحياة السعودية، مع تعزيز رسالة الموسيقى في جاذبية الشعوب.
وسبق هذه الليلة عدد من الليالي الغنائية العالمية والعربية، كما وضع «موسم الرياض» عدداً من الفعاليات الترفيهية والغنائية لما تبقى من أسابيع الموسم، حيث ستضم أسماء لفنانين من حول العالم.
السعودية موسيقى

الوسائط المتعددة