منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الوجهة المثلى لإقامة زفاف وسط أجواء ساحرة

الأحد - 10 نوفمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14957]

منتجع فورسيزونز شرم الشيخ الوجهة المثلى لإقامة زفاف وسط أجواء ساحرة

  • A
  • A
مع موقعه المميز على ريفييرا البحر الأحمر، وما يضمه من مساحات رائعة فريدة، يعد منتجع فورسيزونز شرم الشيخ المكان المفضل لإقامة حفلات الزفاف التي تحاكي الخيال، ومن خلال التنسيق المتكامل من قبل فريق عمل المنتجع المختص الذي يعمل بكل عناية وشغف للاهتمام بأدق التفاصيل الخاصة بيوم الزفاف، بالإضافة إلى قائمة المأكولات المميزة وأجواء الضيافة الاستثنائية، يشكل هذا المنتجع الذي يعانق البحر والصحراء الخيار الأمثل لمراسم زفاف تبقى منقوشة في الذاكرة.
وتتسم حفلات الزفاف في هذا المنتجع بطابع فريد يجمع بين الأناقة والجمال لأمسية لا تنسى وتضفي المستويات الاستثنائية من الخدمة والإبداع والتفاني من جانب الموظفين لمسة خاصة تكسب هذا اليوم مزيداً من التميز. وبدءاً من بطاقات الدعوى وكعكة الزفاف، وصولاً إلى تصاميم الأزهار الخلابة والحفلات التي تبقى منقوشة بالذاكرة، سيقوم فريق فورسيزونز بكل عناية وتفانٍ بالتخطيط وتنفيذ كل المستلزمات لحفل زفاف من الخيال يفوق كل التوقعات.
ولضمان راحة البال لدى العروسين، سيعمل خبير حفلات الزفاف في فورسيزونز عن كثب مع الزوجين أو مستشار الزفاف لحجز التواريخ، وتخطيط جدول الفعاليات، وتنسيق جميع تفاصيل الأطعمة والمشروبات وتجارب تناول الطعام المتنوعة؛ بدءاً من تصميم قائمة الطعام ووصولاً إلى أغطية الطاولات والمفارش، فضلاً عن المساعدة في مختلف الجوانب الأخرى المتعلقة بحفل الزفاف.
مصر سفر و سياحة

الوسائط المتعددة