مدير المبيعات الإقليمي: استراتيجيتنا موجهة لخدمة العميل... ولدينا مركز جديد في الكويت

الأربعاء - 27 نوفمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14974]

مدير المبيعات الإقليمي: استراتيجيتنا موجهة لخدمة العميل... ولدينا مركز جديد في الكويت

  • A
  • A
سامي ملكاوي مدير المبيعات الإقليمي في «لينكولن»
> أكد سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي في «لينكولن الشرق الأوسط»، أن استراتيجية الشركة تتركز حول العميل، وكيفية تقديم أفضل سيارات وخدمة في المنطقة، مشيراً إلى أن «لينكولن» تعمل مع وكلائها من خلال شراكة استراتيجية، وذلك عبر استثمارات متعددة، لتقديم أفضل خدمة لعميل «لينكولن»؛ حيث إن منتجات الشركة مرتكزة حول تجربة العميل والقيادة.
وقال ملكاوي في تعليق لـ«الشرق الأوسط»؛ إن أحدث مراكز الشركة سوف يكون في الكويت، وهو ما زال تحت الإنشاء، موضحاً أن الشركة تواكب التكنولوجيا المتطورة في القيادة التي تركز على الأمان، وعلى إتاحة مزيد من الراحة في القيادة والصيانة، إضافة إلى التصميم الجيد؛ حيث تم تحديث السيارات لمواكبة العصر من ناحية التصميم والتكنولوجيا.
وأضاف ملكاوي: «لدينا خمسة طرز من السيارات، وكل طراز يحتوي على عدد من الخيارات»، وتعمل السيارات المطروحة بمحركات بين 4 إلى 6 أسطوانات، وهي تهدف إلى توفير الوقود ورفع الكفاءة.
وأكد أن «لينكولن» حققت نمواً قدره 6 في المائة في عام 2018، في حين نمت بنسبة 50 في المائة في المنطقة خلال الربع الأول من 2019، على الرغم من تراجع مبيعات السيارات الفارهة. وأوضح أن ذلك يرجع لتحديث السيارات خلال السنوات الثلاث الأخيرة، مما ساهم في زيادة المبيعات، إضافة إلى استثمارات وكلاء «لينكولن» في المنطقة، مما ساعد أيضاً على تحقيق نتائج جيدة.
وشدد على أن سيارات الدفع الرباعي لها شعبية كبيرة في المنطقة، مقارنة بسيارات «السيدان»، مؤكداً أن التركيز على التكنولوجيا يساعد بشكل كبير في تجربة مختلفة في قيادة السيارات، إضافة إلى أنها تساعد على زيادة أمان الركاب، وتقليل عدد الحوادث من خلال التنبيهات التي تقدمها للسائق.
وبين أن «لينكولن» لديها مستودع كامل يورد قطع الغيار لجميع الوكلاء؛ حيث يعتبر من العوامل الأساسية في استراتيجية الشركة، وأوضح أن الشركة تسعى إلى تقليل فترات الصيانة، في حين يتم حالياً العمل على تطوير خدمة تسلم السيارة من العميل من موقعه ومنحه سيارة بديلة، وإجراء الصيانة لها، ومن ثم إعادتها إلى العميل واستعادة السيارة البديلة، وهذه تختصر الزمن والمسافة على العميل.
أميركا الولايات المتحدة

الوسائط المتعددة