كيف تحصلين على إطلالة الأميرة ماري؟

الخميس - 05 ديسمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14982]

كيف تحصلين على إطلالة الأميرة ماري؟

  • A
  • A
القاهرة: إيمان مبروك

لم تعد أزياء الأميرات يُنظر لها بعين المشاهد فقط، تغير الحال وأصبحت الأميرات مُلهمات ويمكن تقليدهن بسهولة. ولعل إطلالة حديثة للأميرة ماري، زوجة ولي عهد الدنمارك، تحمل دليلاً على ذلك، إذ تميزت بكثير من التفاصيل العصرية والبسيطة تسمح بتقليدها دون عناء.

ارتدت الأميرة ماري، تنورة جلد بتصميم مستقيم، علماً بأن هذه التنورة تحديداً راج استخدامها من قبل الأميرات والدوقات، وشاهدناها على دوقة ساسيكس، ميغان ميركل، مرة باللون الزيتوني ومرة أخرى باللون العنابي، وكذلك اعتمدتها ملكة إسبانيا، ليتزيا، باللون العنابي، ما يشير إلى أنها قطعة رائعة هذا الشتاء.

نسقت الأميرة ماري تنورتها الجلد الزرقاء، مع بلوزة مزركشة بطبعة مستوحاة من الأزهار الملونة بالأزرق والبني والأصفر وأيضاً اللافندر، وجميعها ألوان عصرية شاهدناها على ممشى عروض أزياء خريف وشتاء 2019 - 2020. كما تميزت البلوزة أيضاً باتجاهات رائعة مثل الأكمام المنفوخة وتصميم الخصر المُفصل على شكل حزام.

لم يتسن لنا معرفة دار الأزياء التي اختارت منها الأميرة ماري تنورتها، لكنها قطعة رائجة شاهدناها ضمن أحدث تشكيلات دور أزياء بارزة، أما البلوزة فهي بتوقيع علامة روكساندا Roksanda وتباع بسعر 879 دولاراً أميركياً.

ويمكنكِ محاكاة الإطلالة نفسها بأسعار في المتناول، فمثلاً يوفر متجر «مانغو» بلوزة مطبعة بالورود مستوحاة من ألوان الخريف، بسعر 79 دولاراً، ومن المتجر نفسه يمكنكِ تنسيق تنورة جلد بالتصميم نفسه، وباللون العنابي، يقدر سعرها بـ49 دولاراً. «زارا» أيضاً توفر تصاميم مشابهة بسعر أقل.

وبعد انتهاء الحفل اعتمدت الأميرة ماري معطفاً بتصميم كلاسيكي، مع ياقة «الشلال» البارزة، باللون الرمادي. المعطف من تشكيلة العلامة التجارية «ماسيمو دوتي» التي تعد من العلامات ذات الأسعار المعقولة، صحيح أن هذا المعطف غير متوفر للشراء الآن لكن متوسط سعره لم يتخطِ 350 دولاراً. يمكنكِ شراء معطف رمادي بتفاصيل قريبة وبأقل سعر متاح من موقع التسوق الإلكتروني «سيلك فريد» silkfred بسعر 34 دولاراً فقط.


الوسائط المتعددة