غوميز: أنا محظوظ بتسجيلي هدف الفوز على الترجي

الأحد - 15 ديسمبر 2019 مـ - رقم العدد [ 14992]

غوميز: أنا محظوظ بتسجيلي هدف الفوز على الترجي

أكد أن التركيز ساهم في تفوق فريقه في المواجهة
  • A
  • A
غوميز ساهم في قيادة الهلال إلى نصف نهائي المونديال (أ.ف.ب)
الدوحة: «الشرق الأوسط»
وصف الفرنسي بافيتيمبي غوميز مهاجم الهلال السعودي نفسه بالمحظوظ، بعد نجاحه في تسجيل هدف الفوز لفريقه في مرمى الترجي التونسي، والذي قاد بطل آسيا للانتصار 1 - صفر والتأهل إلى الدور قبل النهائي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم.
وقال غوميز في تصريحات بعد المباراة: «أشكر جميع اللاعبين على الأداء القوى الذي قدموه خلال المباراة، والجهد العالي الذي بذلوه منذ الدقيقة الأولي حتى حققنا الانتصار وتأهلنا للمرحلة المقبلة».
وأضاف: «الفريق قام بعمل كبير طوال المواجهة، وأنا سعيد للغاية بهذا الانتصار، وأعتقد أننا نستحق الفوز لأننا لعبنا بتركيزنا وقدمنا مستوى طيباً».
وعن مشاركته في الشوط الثاني قال: «لم أكن جاهزاً بدنياً بنسبة 100 في المائة، حيث لم أشارك في التدريبات ولعبت لمدة 30 دقيقة فقط، لكن زملائي ساعدوني خلال الوقت الذي شاركت فيه بالمباراة».
وتابع قائلاً: «أعتبر نفسي محظوظاً باللعب لفريق كبير بحجم الهلال بطل آسيا، والجماهير تعطيني الحافز لأقدم أفضل ما عندي من خلال الحب الكبير الذي يمنحوه لي».
وشدد قائلاً أيضاً: «ليس من السهل أن تكون مهاجماً أفضل فريق في آسيا، فالجمهور طموح للغاية، وأنا أبذل قصارى جهدي وأعمل للعودة بقوة بعد الشفاء من الإصابة وأتمنى أن أكون عند حسن الظن دائماً».
السعودية كرة القدم الدوري السعودي

الوسائط المتعددة