كيف تحصلين على إطلالة داكوتا جونسون؟

الخميس - 02 يناير 2020 مـ - رقم العدد [ 15010]

كيف تحصلين على إطلالة داكوتا جونسون؟

  • A
  • A
داكوتا جونسون - جاكيت وتنورة من «نوردستروم» - صندل من «ألدو»
لندن: «الشرق الأوسط»

حلّت الممثلة الأميركية داكوتا جونسون ضيفة على برنامج إلين ديجينيرز، واختارت إطلالة كلاسيكية مكونة من سترة وتنورة من نفس اللون وقماش التويد بحيث تبدو من بعيد كما لو أنها ترتدي فستاناً.
تتميز السترة بمزيج لوني معروف في الشتاء، الأحمر والأسود، مع لمسة فاخرة تمثلت في أزرار من الكريستال، مع قصة صدر مربعة وأكتاف ناعمة.
أما التنورة فهي بقصة مستقيمة يصل طولها إلى تحت الركبة. الإطلالة من مجموعة ألساندرا ريش لربيع وصيف 2020. وتتوفر السترة بسعر 1445 دولاراً أميركياً، بينما التنورة بـ735 دولاراً.
نسيج التويد له طابع كلاسيكي دافئ يبرز دائماً في هذا الموسم، علماً بأنه كان أحد الأقمشة المفضلة للمصممة كوكو شانيل. وحتى الآن لا تزال دارها تعيد تقديمه في كل موسم بأسلوب عصري يناسب كل الأجيال.
ولأن التويد دائماً خيار أنيق، يمكن الاكتفاء بقطعة واحدة، سواء السترة أو التنورة، وتنسيقها مع قطعة أخرى لإطلالة نهارية مناسبة للعمل، كذلك يمكن تنسيق التويد من خلال إطلالة متطابقة، على غرار داكوتا جونسون، لكن سيكون هذا النمط أفضل في المساء.
بحسب دار ألساندرا ريش، فقد نفدت السترة والتنورة ولم تعد متاحة للبيع، لكن يمكن شراء قطع بتفاصيل قريبة وأسعار متوسطة تناسب شريحة أكبر.
يوفر متجر زارا بفروعه جاكيت من التويد الأحمر بسعر 70 دولاراً، لكن التنانير المتاحة من التويد جميعها قصيرة لا تصل إلى الركبة.
في المقابل، يوفر موقع متجر نوردستروم، الإلكتروني جاكيت تويد مماثل بسعر 89 دولاراً، وتنورة ميدي بسعر 53 دولاراً.
لم تبالغ داكوتا في اختيار المجوهرات بينما اكتفت بإبراز جمال التويد، ونسقت معه صندلاً بكعب مدبب بتوقيع علامة ألكساندر بيرمان بسعر 375 دولاراً. ويمكنكِ شراء مثله من متجر ألدو بسعر 49 دولاراً.


المملكة المتحدة أميركا موضة لمسات

الوسائط المتعددة