ليفاندوفسكي وغنابري يعودان لتشكيلة البايرن أمام هيرتا غداً

السبت - 18 يناير 2020 مـ - رقم العدد [ 15026]

ليفاندوفسكي وغنابري يعودان لتشكيلة البايرن أمام هيرتا غداً

  • A
  • A
غنابري وليفاندوفسكي
برلين: «الشرق الأوسط»

قال هانز فليك المدرب المؤقت لبايرن ميونيخ إن مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي هداف الدوري الألماني لكرة القدم، والجناح سيرج غنابري سيعودان لتشكيلة حامل اللقب مع استئناف منافسات البطولة أمام هيرتا برلين غدا. وخضع ليفاندوفسكي، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 19 هدفا، لجراحة بسيطة في أعلى الفخذ خلال العطلة الشتوية لكنه حصل على الضوء الأخضر للعب غدا.
وقال فليك خلال المؤتمر الصحافي أمس: «ربما لا يكون روبرت لائقا بنسبة مائة في المائة لكنه يقترب من ذلك. إنه لاعب يتمتع بأعلى درجات الاحترافية وأبلى بلاء حسنا في التدريبات (هذا الأسبوع)، إنه في حالة جيدة ولا يشعر بالألم».
وتعافى الدولي الألماني غنابري من إصابة في كعب القدم ليمنح فريقه خيارا يحتاج إليه في الجناحين لكن بايرن لا يزال يفتقد الكثير من اللاعبين البارزين المصابين، ومن بينهم نيكلاس زوله ولوكاس هرنانديز وخابي مارتينيز وكينغسلي كومان.
وقال فليك الذي تولى المسؤولية في نوفمبر (تشرين الثاني) خلفا لنيكو كوفاتش: «يتعين علينا التأقلم مع هذه الظروف. يتعين اللعب بكامل قوتنا. لا يوجد أي وقت نهدره. يتعين أن نحقق نتيجة طيبة أمام هيرتا ونرغب في الفوز بالمباراة بالطبع».
وطلب فليك من مجلس الإدارة تعزيزات في فترة الانتقالات الشتوية لكن حتى الآن لم يتعاقد بايرن مع المدافع والجناح المطلوبين. وأوضح فليك: «الكرة في ملعبنا. ربما يتفوق لايبزيغ بأربع نقاط لكن يجب أن نركز على أنفسنا وأن نقوم بعملنا أولا».
ويحتل بايرن، الذي فاز بآخر سبعة ألقاب للدوري، المركز الثالث برصيد 33 نقطة بينما يحتل بروسيا مونشنغلادباخ المركز الثاني برصيد 35 نقطة. ويتصدر لايبزيغ الترتيب برصيد 37 نقطة. وقال فليك: «نملك القدرة على التتويج مجددا باللقب وأظهر الفريق الموسم الماضي تحت قيادة نيكو أن بمقدوره تقليص الفارق الكبير في الجزء الثاني من الموسم. يتعين التركيز على مباراة بعد أخرى».


المانيا الدوري الألماني

الوسائط المتعددة