أشلي يانغ من يونايتد إلى إنتر ميلان لمدة 18 شهراً

السبت - 18 يناير 2020 مـ - رقم العدد [ 15026]

أشلي يانغ من يونايتد إلى إنتر ميلان لمدة 18 شهراً

  • A
  • A
أشلي يانغ (رويترز)
لندن: «الشرق الأوسط»

وافق نادي مانشستر يونايتد على التخلي عن مدافعه المخضرم أشلي يانغ إلى إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 18 شهراً.
ووصل يانغ (34 عاماً) إلى إيطاليا أمس للخضوع لفحص طبي قبل توقيع العقد الذي سيتلقى يونايتد من خلاله نحو «1.6 مليون دولار زائد مكافآت». وأمضى يانغ ثمانية مواسم ونصف الموسم في ملعب «أولد ترافورد» بعد وصوله من استون فيلا في 2011، خاض خلالها 261 مباراة في الدوري الإنجليزي و(39 مباراة دولية) وسجل 19 هدفاً. وكان قائداً لفريقه هذا الموسم، لكنه شارك 10 مباريات في الدوري فقط أساسيا. وأحرز يانغ لقب الدوري في 2013، والكأس في 2016، وكأس الرابطة زائد الدوري الأوروبي في 2017.
وترك يانغ فريقه وهو يحتل المركز الخامس بفارق 27 نقطة عن ليفربول المتصدر الذي يلتقيه غداً على ملعب «انفيلد» في مباراة قمة.
وكان إنتر قد تعاقد مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من يونايتد أيضاً، وكذلك المهاجم التشيلي اليكسيس سانشيز على سبيل الإعارة.ويحتل فريق المدرب أنطونيو كونتي المركز الثاني بالدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب.
وعلق النرويجي أولي غونار سولسكاير، مدرب يونايتد، عن مغادرة يانغ قائلاً: «سيكون عمره 35 عاماً بحلول الصيف، وإذا حصل على عقد لمدة عامين مع فريق ما، أعتقد أنه سيستغل الفرصة. لم نكن على استعداد لتقديم ذلك». وأضاف: «لقد أدى دوراً جيداً مع النادي، كان قائداً للفريق وتوج معه بالألقاب في الدوري والكأس».


المملكة المتحدة Italy Football

الوسائط المتعددة