كيف تحصلين على إطلالة جيجي حديد؟

الخميس - 05 مارس 2020 مـ - رقم العدد [ 15073]

كيف تحصلين على إطلالة جيجي حديد؟

  • A
  • A
القاهرة: إيمان مبروك

قد لا يكون كل ما تظهر به عارضة الأزياء جيجي حديد على ممشى العروض ملائماً للجميع، على العكس من إطلالاتها اليومية والخاصة التي تكون أسهل لأنها أكثر واقعية.

في واحدة من إطلالاتها الأخيرة في باريس، نسقت جيجي حديد كنزة مفتوحة مزركشة برسوم وألوان تندمج مع بعض بتناغم، وتُعرف هذه الصيحة باسم «باتشوورك» تأتي على شكل مربعات مرقعة، لتُذكرنا بموضة التسعينات. كذلك، تميزت الكنزة بتصميم قصير وواسع الأمر الذي أضفى على الإطلالة لمسة فينتاج.

ارتأت جيجي حديد أن تنسق الكنزة مع مجموعة من القطع الأساسية التي ربما تتوفر في خزانة أغلبية النساء، مثل تي شيرت قطن أبيض، جينز مستقيم بخصر عالٍ، و«بوت» بمقدمة مدببة وكعب رفيع غير مبالغ في طوله.

الكنزة من علامة «كسينيا شنايدر» ويقدر سعرها بـ400 دولار أميركي، لكنه تصميم شائع هذا الموسم، لا سيما أن موضة التسعينات بارزة في كل مكان. مثلاً متجر «زارا» طرح تصميماً مشابهاً بسعر 89 دولاراً.

أما «بوت» الذي اعتمدته جيجي، وهو من الجلد بمقدمة مدببة ورقبة تخطت الكاحل، فهو من علامة «وندلر» ويُقدر سعره بـ800 دولار، إذا كان هذا السعر ليس في متناول اليد، فما يدعو للسرور أن هذا التصميم رائج في المتاجر الشعبية، إذ طرح متجر مانغو بفروعه المنتشرة حول العالم بوتاً بتصميم قريب بسعر لم يتخط 129 دولاراً.


الوسائط المتعددة