عطيف: كرة القدم الإلكترونية خففت من عزلة «الحجر الصحي»

الخميس - 26 مارس 2020 مـ - رقم العدد [ 15094]

عطيف: كرة القدم الإلكترونية خففت من عزلة «الحجر الصحي»

إدواردو مرشح للانتقال إلى الدوري البرازيلي
  • A
  • A
عبد الله عطيف (الشرق الأوسط)
الرياض: فارس السبيعي

أفصح اللاعب عبد الله عطيف المحترف، لاعب الهلال، عن تجربته مع الحجر الصحي الذي يخضع له هذه الأيام في أحد فنادق مدينة الرياض بعد وصوله من إسبانيا قبل 9 أيام.

وقال عطيف: «الحمد لله وصلت إلى أرض الوطن قبل تسعة أيام وتم استقبالي أحسن استقبال وبعد الكشف الطبي طلبوا مني التوجه للحجر الصحي وأنا مؤيد لهذا الحجر للقادمين من دول موبوءة لكي أحمي عائلتي؛ أمي وأبي وأختي وأخي وزوجتي وأبنائي وأقاربي وأحبائي والمجتمع من حولي، فشخص واحد قد يؤذي مجموعة كبيرة والفندق لم يقصر فهو يقدم لي ولغيري وجبات مجانية على مدار 24 ساعة، وللأمانة أنا مرتاح جدا وما أشاهده منهم شيء رائع ويستحق الشكر ويخدمون النزلاء الخاضعين للحجر الصحي وأحيانا أطلب وجبات عبر التطبيقات وبالنسبة للفعاليات التي أقوم بها أثناء الحجر الصحي فتأتي ألعاب البلايستيشن في المقدمة، وتحديدا كرة القدم وأيضا أمارس لعبة الشطرنج على الجوال، وأيضا أستغل كثيرا من أوقات فراغي في قراءة القرآن الكريم». وتحدث عطيف عن قرار حظر التجول وأشاد بوعي المواطنين والمقيمين لتنفيذ الأمر السامي، «والذي جاء لمصلحتنا جميعا بالبقاء في المنازل من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع». وواصل: هذا الشيء سيحمي الجميع والدولة تريد المحافظة على أرواح الناس وبإذن الله تنقشع هذه الغمة ونجتمع في المناسبات والأفراح السعيدة، والمطلوب الآن أن يضع الشعب يده بيد الدولة ونتكاتف جميعا حتى يزول هذا الوباء عن بلادنا نهائيا. من جانب آخر كشفت شبكة «oGol» البرازيلية عن أن البرازيلي كارلوس إدواردو المحترف بنادي الهلال مرشح للانتقال في «الميركاتو الصيفي» المقبل للانتقال للدوري البرازيلي.

ويبرز اسم ناديي سانتوس وجريميو البرازيليين عبر مصادر الشبكة للتنافس على كسب خدمات اللاعب الذي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق مع إدارة نادي الهلال على تجديد عقده، ويعتبر إدواردو صاحب الـ30 عاماً من أهم المحترفين الذين مروا على الهلال طوال تاريخه، فقد استطاع الحصول على جميع البطولات المحلية والقارية مع الزعيم، وسبق له من قبل الدفاع عن ألوان فريقي بورتو البرتغالي ونيس الفرنسي قبل حضوره إلى نادي الهلال.


السعودية فيروس كورونا الجديد كرة القدم

الوسائط المتعددة