الأهلي يبدأ حل «مشكلة المتأخرات المالية» براتب شهر

الجمعة - 27 مارس 2020 مـ - رقم العدد [ 15095]

الأهلي يبدأ حل «مشكلة المتأخرات المالية» براتب شهر

  • A
  • A
سلمان المؤشر (الشرق الأوسط)
جدة: محمد باسنيد

قامت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة بتسليم جميع اللاعبين في الفريق الأول بجانب جميع العاملين في النادي راتب شهر بالتنسيق مع الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي، حيث تم تحويل جميع الرواتب إلى الحسابات البنكية للاعبين والعاملين في النادي بشكل مباشر خلال الساعات الماضية.
ووضعت إدارة الأهلي الجديدة والتي تسلمت قيادة دفة الأمور في النادي مطلع شهر مارس (آذار) الحالي ملف المتأخرات والمستحقات المالية للاعبين في الفريق الأول لكرة القدم والعاملين على رأس الملفات التي تسعى لمعالجتها ووضع حلول لها وتنظيمها خلال الفترة المقبلة، مستغلة فترة توقف الأنشطة والمنافسات المحلية والخارجية حيث يحظى هذا الملف باهتمام كبير من قبل رئيس النادي عبد الإله مؤمنة وبمتابعة مباشرة من قبل الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي في ظل حرصهم الكبير على تسليم الجميع مستحقاتهم المالية وعدم تأخيرها، لما يشكله هذا الجانب من أهمية كبيرة لدى العاملين خصوصاً في هذه الفترة.
وكان عدد من اللاعبين كشفوا خلال الفترة الماضية عن وجود مستحقات مالية ممثلة في دفعات من مقدمات عقودهم لم تسلم لهم منذ عدة سنوات، وفي مقدمتهم اللاعب سلمان المؤشر الذي أوضح بعد إحدى المباريات لفريقه عدم تسلمه مستحقاته المالية منذ ثلاث سنوات، وهو ما ينطبق على عدد من زملائه بالفريق كذلك، حيث تسعى إدارة النادي لمعالجتها خلال الفترة المقبلة.
من جهة أخرى، تسير عمليات الصيانة لأرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي الأهلي بوتيرة متسارعة وبصورة جيدة من خلال عمل إحدى الشركات المتخصصة لمعالجة الأرضية التي كانت محل ملاحظات من قبل مسؤولي النادي، إلا أن تواصل المنافسات خلال الفترة الماضية أجل خطوة اتخاذ إجراءات إصلاحه إلى هذا الوقت بعد تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية المحلية بقرار من قبل وزارة الرياضة السعودية في ظل الخطوات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.
وتجري عملية تجديد وتعقيم مباني ومرافق النادي الأهلي بشكل منتظم خلال الفترة الحالية، استغلالا لفترة توقف الأنشطة الرياضية في مرافق النادي والعمل على تجهيزها للمرحلة المقبلة.
من جهة ثانية، أطلق ياسر المسيليم قائد وحارس مرمى فريق الأهلي مسابقة في تلاوة القرآن الكريم عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي يشارك فيها الجميع عن بعد مع تكفل الدكتور ياسر محروس نائب رئيس مجلس إدارة النادي بالجوائز التي ستقدم لأفضل قارئين ويتم منح كل منهم جائزة.
ولقيت خطوة ياسر المسيليم قائد فريق الأهلي إشادات كبيرة من عدد من المتابعين والتي تحض وتساعد على الاستفادة من أوقات بقاء الجميع في منازلهم وتشجيع جميع متابعيه على قراءة وتدبر القرآن الكريم.


السعودية الدوري السعودي

الوسائط المتعددة