الخميس - 27 شهر رمضان 1438 هـ - 22 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14086

برونو مستاء من قيمة عقده المقترح مع «النصر»

برونو مستاء من قيمة عقده المقترح مع «النصر»

إدارة النادي تحاسب الفريدي على غيابات «قديمة»
الأحد - 23 شهر رمضان 1438 هـ - 18 يونيو 2017 مـ رقم العدد [14082]
هل يرحل الفريدي عن صفوف فريق النصر (مركز النصر الإعلامي)
نسخة للطباعة Send by email
الرياض: عبد الله الهلابي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن حالة من الاستياء يعيشها مدافع النصر البرازيلي برونو الذي رفضت إدارة النادي تجديد التعاقد معه لموسمين مقبلين وبمبلغ يريده إذ أصر المسؤولون بالمبلغ المنصوص عليه في العقد المسبق بين الطرفين وهو ما أدى إلى قيام برونو إلى إزالة الصفة الشخصية له كلاعب في نادي النصر عبر حسابه الشخصي في «تويتر».

وشددت المصادر على أن نقطة الخلاف بين اللاعب وإدارة النصر هي على السنة الثانية حيث طالب اللاعب بأن يتسلم سنوياً مليونين ونصف المليون دولار وهو ضعف ما اتفق معه من جانب إدارة النصر حين توقيع عقده قبل بداية الموسم الماضي.

ومن المنتظر أن يصل اللاعب إلى الرياض برفقة وكيل أعماله الإيطالي من أجل الاجتماع مع إدارة النصر وبحث موضوع عقده الذي يمتلك عدداً من العروض المغرية حيث في حال عدم اتفاق الطرفين فإن اللاعب سيقوم بدفع الشرط الجزائي ومغادرة الفريق وهو الأمر الذي تخشاه جماهير النصر حيث طالبت رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بضرورة التمسك باللاعب وتجديد عقده لأطول فترة ممكنة.

من جانب آخر، يصل إلى الرياض غداً الاثنين مدرب النصر البرازيلي ريكاردو غوميز وسيقود تدريبات النصر ابتداء من يوم غد الثلاثاء، وسيعقد عدداً من الاجتماعات مع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي وذلك للتباحث حول موضوع اللاعبين الأجانب. ويسعى رئيس النصر إلى حسم التوقيع مع لاعبين أجانب قبل انطلاقة معسكر الفريق بعد عيد الفطر المبارك ومن المنتظر وحسب وعد إدارة النصر للاعبين سيتم إيداع ثلاثة رواتب متأخرة الأسبوع الحالي في حسابات لاعبي النصر على أن يستمر صرف الرواتب المتأخرة الأخرى بعد عيد الفطر المبارك.

في شأن آخر، تنتظر إدارة النصر أن يتقدم لاعب الوسط أحمد الفريدي باعتذار رسمي عن غيابه غير مبرر نهاية الموسم الماضي.

وكان الفريدي أحد الأسماء التي عزم رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي على إبعادها عن الفريق بجانب نايف هزازي وحسين عبد الغني وعبد الله العنزي إلا أن عدداً من الوساطات الشرفية والإدارية لتقريب وجهات النظر بين الطرفين قد أجلت موضوع إبعاد الفريدي حتى إشعار آخر.

وأشارت مصادر إلى أن الفريدي يرغب في الاستمرار بالنصر حيث أسر لعدد من المقربين منه رغبته في تحقيق البطولات مع النصر وفعل كل شيء من أجل إسعاد الجماهير رغم كل الأنباء التي تؤكد رحيله في الأيام المقبلة.

إقرأ أيضاً