الاتفاق يمنح ميودراغ صلاحية غربلة الفريق

الاثنين - 19 يونيو 2017 مـ -

الاتفاق يمنح ميودراغ صلاحية غربلة الفريق

العراقي أحمد إبراهيم يلتحق بمعسكر تركيا
  • A
  • A
من إحدى مباريات الاتفاق في الموسم المنصرم (تصوير: بدر الحمد)
الدمام: علي القطان
تقرر أن يلتحق اللاعب العراقي الدولي أحمد إبراهيم ببعثة فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خلال المعسكر الإعدادي المقرر في تركيا تـأهبا للدوري السعودي للمحترفين.
وتعذر الحصول على تأشيرة لدخول اللاعب السعودية نظرا لإغلاق الدوائر الحكومية ذات العلاقة في المملكة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.
ومع أن اللاعب لم يوقع رسميا في كشوفات النادي الشرقاوي فإنه واثق من التوقيع لهذا النادي مع نهاية تجربته الحالية مع نادي الإمارات الإماراتي.
وأعلنت إدارة الاتفاق عن روزنامة استعدادات فريق كرة القدم الأول بالنادي تأهباً لخوضه استحقاقات الموسم المقبل والتي ستبدأ بمشاركته في دوري المحترفين.
وتقرر أن تبدأ التدريبات في الرابع من شوال المقبل 28 يونيو (حزيران) الحالي، وتستمر لمدة 12 يوماً قبل أن يغادر الفريق إلى معسكره في تركيا يوم 10 يوليو (تموز) المقبل حيث سيستمر المعسكر لمدة 20 يوماً قبل العودة في 30 من الشهر نفسه.
وسيخوض الفريق خلال معسكره التركي خمس مباريات ودية، لم يتحدد أطرافها حتى اللحظة، حيث يجري الترتيب لها بالتنسيق مع مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش الذي أنهت إدارة النادي التعاقد معه لقيادة الفريق.
وكان الجهاز الإداري للفريق برئاسة محمد الدوسري قد سلم اللاعبين برنامج العودة للتدريبات، داعياً الجميع للالتزام بالمواعيد من أجل تحقيق انطلاق قوية.
وعلى صعيد متصل سيخضع عدد من اللاعبين الموجودين بالفريق في الموسمين الأخيرين مع الفريق تجارب أمام المدرب الصربي الجديد الذي سيحدد من يتم منحه فرصة جديدة للاستمرار أو إعارته لناد آخر أو حتى التفاوض معه وديا لفسخ العقد.

الوسائط المتعددة