الخميس - 27 شهر رمضان 1438 هـ - 22 يونيو 2017 مـ - رقم العدد14086

الحائلي يتعهد لشرفيي الاتحاد بحسم القضايا الخارجية

الحائلي يتعهد لشرفيي الاتحاد بحسم القضايا الخارجية

لجنة من هيئة الرياضة تجرد ممتلكات النادي لتسليمها للرئيس الجديد
الاثنين - 24 شهر رمضان 1438 هـ - 19 يونيو 2017 مـ رقم العدد [14083]
أنمار الحائلي (المركز الإعلامي لنادي الاتحاد)
نسخة للطباعة Send by email
جدة: ابراهيم القرشي
باشرت لجنة من مكتب هيئة الرياضة بجدة، ظهر أمس، عملها في جرد جميع الموجودات العينية والمادية الموجودة بنادي الاتحاد، لتسليمها للرئيس أنمار الحائلي المكلف بإدارة شؤون النادي لموسم رياضي خلفًا للمهندس حاتم باعشن الرئيس السابق.
فيما عقد الحائلي سلسلة اجتماعات متواصلة مع إدارة النادي السابقة برئاسة حاتم باعشن تناولت الاطلاع على الوضع المالي العام للنادي، وحصر كل الملفات على عاتق الكيان التسعيني، التي يأتي في مقدمتها ملف الشكاوى والمطالبات المالية لدى اللجان القضائية الخارجية والداخلية، إلى جانب عقود اللاعبين والعناصر التي طالب الجهاز الفني بالإبقاء عليها والأخرى الراغب في رحيلها واللاعبين الذين يتطلب تجديد العقود معهم في ظل مشارفتها على الانتهاء رسميًا.
إلى ذلك، أشار مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» إلى إبداء الحائلي التزامه لعدد من الشرفيين بمتابعة القضايا الخارجية على النادي التي تشكل هاجسًا مقلقًا لمسيرة الفريق، ومحاولة حلحلتها على اعتبار أنه الملف الذي سيحظى بأولوية قصوى لديه.
ولفت المصدر إلى شروع الحائلي في الإعداد لتوفير مبالغ مالية تفي بالدفعات الشهرية المقررة سابقة لعدة اتفاقيات أبرمتها الإدارة السابقة برئاسة المهندس حاتم باعشن مع الأطراف المطالبة بمستحقاتها من النادي، ليتم الوفاء بها تجنبًا للعقوبات.
فيما إلى ذلك، كشفت المصادر تحركات اتحادية متسارعة خلال الساعات الماضية بهدف البدء في ترتيب البرنامج الإعدادي للفريق، تزامنًا مع انتهاء الإجازة الموسمية للاعبين نهاية شهر يونيو (حزيران) الحالي، وذلك من خلال فتح خطوط التواصل لترتيب معسكر خارجي للفريق تحتضنه إحدى العواصم العربية أو اللاتينية التي لا تتطلب تأشيرات الدخول لها وقتاً طويلاً.
وأبانت المصادر أن التحركات الاتحادية الحالية تعمل على عدة محاور، بعد توزيع الإدارة الاتحادية المكلفة للمهام، وذلك بعمل الجهاز الإداري على الإعداد للمعسكر وتزويد الإدارة بكل التكاليف المتعلقة، فيما توجهات الرئيس الحائلي للبدء في حسم مفاوضات التجديد لعدد من اللاعبين لتوقيع عقودهم؛ يأتي في مقدمتهم جمال باجندوح وعمار الدحيم وسلطان مندش، فيما ينتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد اللاعب الكويتي فهد الأنصاري للنادي.
كما أشارت المصادر إلى شروع إدارة الاتحاد الجديدة في فتح خطوط التواصل مع المصري محمود كهربا وإدارة ناديه الزمالك بشأن تجديد التعاقد مع اللاعب لموسم رياضي جديد بعد النجاح الذي حققه مع الفريق الموسم الماضي.
جاء ذلك في الوقت الذي تواصلت فيه جهود الإدارة الاتحادية في استئناف القرار ضد المحترف الأسترالي ترويسي بتسليمه مستحقاته المالية السابقة وتأجيل قرار إيقاف النادي عن التسجيل لفترتين، حيث ينتظر أن تشهد الأيام المقبلة القرار النهائي المتعلق بالاستئناف.
من جهة أخرى، هنأ محمد نور قائد فريق الاتحاد السابق، رئيس ناديه الجديد أنمار الحائلي بعد توليه سدة المسؤولية للنادي مكلفًا لموسم رياضي، مؤكدًا أنه أهل للثقة التي منحت له من الهيئة العامة للرياضة، متمنيًا له ولأعضاء مجلس إدارته التوفيق في المهمة التي وصفها بالصعبة، كما هنأ نور، أحمد كعكي نائب الرئيس بالثقة التي منحت له، مشيرًا إلى ثقته في أنه - أي كعكي - سيعمل لتحقيق تطلعات وآمال جماهير ناديهم، فيما قدم الشكر للمهندس حاتم باعشن رئيس النادي السابق ومجلس إدارته على ما بذلوه خلال توليهم مهمة إدارة النادي. إلى ذلك، تمنى فهد المولد لاعب فريق الاتحاد لرئيس ناديه أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي كل التوفيق لهما في مهمتهما المقبلة في إدارة شؤون النادي، مطالبًا الجميع بالدعاء للراحل أحمد مسعود والتوفيق للنادي في الأيام المقبلة.
من جهة ثانية، ينتظر أن يحسم التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد قراره بشأن عدد من اللاعبين العائدين للنادي بعد انتهاء إعارتهم لأندية شاركوا معها الموسم الرياضي الماضي، يأتي في مقدمتهم تركي الجلفان وأحمد الناظري بعد انتهاء إعارة اللاعبين من فريقي الفتح والقادسية، ويتبقى في عقدهم مع النادي قرابة موسمين، فيما ينتظر أن يمنح سييرا الفرصة للاعبين لإثبات قدراتهم الفنية مع بدء الإعداد للفريق قبل اتخاذ قراره بشأنهما.

إقرأ أيضاً