ترقب أهلاوي لانضمام البرازيلي جونيور

الأحد - 16 يوليو 2017 مـ - رقم العدد [14110]

ترقب أهلاوي لانضمام البرازيلي جونيور

الفريق انتقل للمرحلة الإعدادية الثانية في النمسا
  • A
  • A
جانب من تدريبات الأهلي في معسكره الحالي (المركز الإعلامي للنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
يترقب الأهلاويون الإعلان الرسمي من قبل إدارة النادي عن الانتهاء من التوقيع مع لاعب الوسط البرازيلي موريسيو جونيور (27 عاماً)، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال منافسات الموسم المقبل.
يأتي ذلك بعد أن عادت المفاوضات بين الجانبين خلال اليومين الماضيين لمسارها الطبيعي، بعد أن أمهل مسيري النادي الأهلي اللاعب ووكيل أعماله 48 ساعة لحسم أمر التعاقد بشكل نهائي، والذي أشارت إليه «الشرق الأوسط» في عدد يوم الأربعاء الماضي، إما باستكمال حسم أمر الانتقال وإكمال إجراءات التعاقد بعد حصول مسؤولي النادي الأهلي عن الموافقة لانتقاله من ناديه زينت الروسي بجانب الاتفاق مع اللاعب ووكيل أعماله على كل الخطوط العريضة الخاصة بالتعاقد، أو صرف النظر عنه بشكل نهائي والاتجاه لاسم آخر بديل، وهو ما استجاب له اللاعب ووكيل أعماله.
وينتظر أن تعلن إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق الكروي خلال منافسات الموسم المقبل كأولى صفقاتها الخارجية، وفي انتظار الانتهاء من التعاقد مع لاعبين آخرين خلال الأيام المقبلة، حسب المفاوضات مع الجهاز الفني للفريق بقيادة ريبوروف لإغلاق هذا الملف.
من جهة أخرى، ينطلق اليوم (الأحد) الجزء الثاني من المعسكر الإعدادي الخاص بفريق الأهلي في النمسا، بعد أن انتقلت بعثة الفريق يوم أمس (السبت) إلى ضواحي مدينة زالتسبورغ النمساوية في إطار البرنامج المعد، بعد أن أمضت البعثة 9 أيام في فيندشغارستون الجبلية. وسيخوض فريق الأهلي خلال الجزء من الثاني من معسكره الإعدادي الأوروبي الذي سيستمر لمدة 14 يوماً 5 مباريات تجريبية دفعة واحدة قبل العودة إلى جدة للدخول في معمعة المنافسات المحلية والآسيوية، حيث سيلاقي الأهلي في الثامن عشر من شهر يوليو (تموز) الحالي فريق بيشافز هوفن النمساوي، ثم أودينيزي الإيطالي في التاسع عشر، وبعدها يواجه أنطاليا التركي يوم الثالث والعشرين.
ويخوض الفريق الودية قبل الأخيرة أمام العين الإماراتي في السادس والعشرين من الشهر الحالي، وسوف يختتم ودياته ضد كونيا سبور التركي في السابع والعشرين من الشهر نفسه.
وكان فريق الأهلي قد تفوق على نادي بودافوكي المجري بثلاثة أهداف مقابل هدف في ثاني مواجهاته التجريبية التي أقيمت أول من أمس، وسجلت الأهداف عن طريق المدافعين محمد آل فتيل وعلي الزبيدي ومهاجم الفريق العائد للمشاركة عمر السومة. وواصل من خلالها الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني ريبوروف منح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة في اللقاء للوقوف على مستوياتهم الفنية، ومدى ما تحقق من تقدم لياقي للاعبين.
من جهة ثانية، تقرر أن يلتحق اللاعب علي عواجي بمعسكر فريقه الأهلي بالنمسا بعد غد «الثلاثاء»، عقب الانتهاء من إصدار التأشيرة الخاصة بدخوله إلى دول الاتحاد الأوروبي.
وكان اللاعب علي عواجي قد تخلف عن المغادرة مع بعثة فريقه إلى النمسا مطلع الأسبوع الماضي بجانب الثنائي الشاب راغد نجار وريان الحربي.
السعودية

الوسائط المتعددة