النصر يحسم قضية برونو ويضمه إلى معسكر تركيا

الاثنين - 17 يوليو 2017 مـ - رقم العدد [14111]

النصر يحسم قضية برونو ويضمه إلى معسكر تركيا

مخاوف من فشل الإعداد بسبب المواجهات الودية
  • A
  • A
السهلاوي وجيبور في تدريبات النصر أمس (المركز الإعلامي بنادي النصر)
الرياض: عبد الله الهلابي
‏أعلنت إدارة النصر أن المحترف البرازيلي برونو أوفيني سيصل إلى مطار إسطنبول مساء اليوم (الاثنين)، لينضم إلى معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، وذلك بعد أن استطاع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي احتواء أزمة اللاعب وتمديد عقده لموسم إضافي.
يذكر أن عودة برونو شهدت فصولاً مثيرة للجدل، حيث اتهم النصراويون اللاعب بالمبالغة في طلباته، وكان اللاعب قد طلب قرابة 10 ملايين ريال للموسم الواحد.
وعلمت «الشرق الأوسط» أن الطرفين توصلا إلى حل وسط، حيث سيتسلم اللاعب 6 ملايين ونصف المليون ريال في الموسم.
وكان إعلان إدارة النصر عن عودة برونو أثار سعادة جماهير النصر بعد أن تمكن البرازيلي من تقديم أداء مميز خلال الموسم الماضي.
من جهة أخرى، بدأ ثلاثي النصر الأجنبي؛ البرازيلي ليوناردو والليبيري ويليام جيبور والمغربي سعد لكرو، إجراء تدريبات خاصة وضعها لهم المدرب البرازيلي غوميز.
ويهدف مدرب النصر إلى زيادة الجرعات اللياقية للثلاثي حتى يصلوا إلى مرحلة تؤهلهم للمشاركة في التدريبات الجماعية ودخول المناورات داخل الملعب.
تجدر الإشارة إلى أن النصر سيغادر إلى القاهرة يوم غد (الثلاثاء) للمشاركة في البطولة العربية. ويتخوف النصراويون من عدم الاستفادة من المعسكر الإعدادي، حيث لم يخض الفريق سوى مباراة ودية واحدة كاملة أمام منتخب عمان الأولمبي، وانتهى اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما لم يستطع النصراويون إكمال اللقاء الأول أمام يوفنتوس بوخارست الروماني وسابيل الأذربيجاني، وذلك بسبب الضباب الذي أجبر الحكام على إنهاء المباراتين مبكراً.
ويسعى الجهاز الإداري بنادي النصر إلى توفير لقاء ودي اليوم أمام إحدى الفرق التركية، وذلك لتجهيز الفريق فنياً بشكل أفضل قبل دخول منافسات الموسم الرياضي.
السعودية

الوسائط المتعددة