الأهلي يلاعب بيشافز هوفن النمساوي غداً

الاثنين - 17 يوليو 2017 مـ - رقم العدد [14111]

الأهلي يلاعب بيشافز هوفن النمساوي غداً

الجهاز الفني يبدأ الجزء الثاني من المعسكر
  • A
  • A
لاعبو الأهلي خلال تدريباتهم في معسكر النمسا (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
جدة: محمد باسنيد
بدأ الجهاز الفني في فريق الأهلي، تطبيق الجزء الثاني من النمسا بعد أن انتقلت البعثة إلى مدينة زالتسبورغ النمساوية في إطار البرنامج المعد بعد أن أمضت البعثة 9 أيام في مدينة فيندشغارستون الجبلية.
وسيخوض الأهلي خلال الجزء من الثاني من معسكره الإعدادي الأوروبي الذي سيستمر لمدة 14 يوماً، 5 مباريات تجريبية دفعة واحدة قبل العودة إلى جدة تأهباً للمنافسات المحلية والآسيوية.
وسيلاقي الأهلي يوم غد (الثلاثاء) فريق بيشافز هوفن النمساوي ثم أودينيزي الإيطالي في التاسع عشر، وبعدها يواجه أنطاليا التركي يوم 23.
ويخوض وديته قبل الأخيرة أمام العين الإماراتي في الـ26، وسيختتم ودياته ضد كونيا سبور التركي في الـ27 من الشهر نفسه.
من جهة أخرى، عاد مساء أمس (الأحد) مدافع فريق الأهلي معتز هوساوي إلى مقر بعثة فريقه الموجودة في النمسا لإقامة معسكر إعدادي بعد المشاركة في تلقي العزاء بوفاة شقيقه.
وسينخرط اللاعب في برنامج لياقي قصير تمهيداً لالتحاقه بالتدريبات مع بقية اللاعبين والمشاركة في المباريات التجريبية المتبقية.
وشرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب الأوكراني في تكثيف المحاضرات النظرية للاعبين من خلال الاجتماع بهم في صالة الاجتماعات بمقر سكن البعثة لشرح عدد من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال المنافسات المقبلة، بالإضافة لشرحه الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المواجهتين التجريبيتين اللتين خاضهما الفريق في الجزء الأول من المعسكر.
واشتملت الحصة الصباحية الأولى لفريق الأهلي في ضاحية مدينة زالتسبورغ على النواحي اللياقية والتقوية من خلال حمل الأثقال داخل أرضية الملعب قبل أن يقوم مدرب الفريق ريبوروف بتنفيذ عدد من التدريبات الفنية بالكرة اختتمها بإجراء تقسيمة بينهم لتطبيق الجمل الفنية المطلوبة.
السعودية

الوسائط المتعددة