الأمير ويليام وزوجته يقومان بزيارة لبولندا وألمانيا

الاثنين - 17 يوليو 2017 مـ -

الأمير ويليام وزوجته يقومان بزيارة لبولندا وألمانيا

  • A
  • A
84 54
الأمير ويليام وزوجته كيت (إ.ب.أ)
لندن: «الشرق الأوسط أونلاين»
وصل، اليوم (الاثنين)، الأمير البريطاني ويليام وزوجته كيت، الى بولندا في زيارة تستغرق خمسة أيام، وسط ترقب ظهور طفليهما علانية أمام الإعلام.

ويرافق الأمير ويليام زوجته كيت دوقة كامبريدج - والأمير جورج (3 أعوام) والأميرة تشارلوت (عامان).

وقال متحدث باسم قصر كنسينغتون، وهو مقر إقامتهما الرسمي في لندن، قبيل الرحلة، إنها ستكون الزيارة الرسمية الأولى للزوجين إلى بولندا وألمانيا، وذلك على الرغم من قيام ويليام بزيارة إلى ألمانيا بمفرده العام الماضي.

وأوضح المتحدث: «إلى جانب لقاء قادة الأعمال التجارية وقادة الحكومة والمجتمع المدني، فإن الدوق والدوقة سيعطيان الأولوية لفرص لقاء الشباب من البلدين؛ من رجال الأعمال إلى نشطاء الصحة النفسية، إلى جانب موهوبين لامعين من الشباب في الموسيقى والفنون».

ومن المتوقع أن يشاهد الأمير جورج والأميرة تشارلوت «مرتين على الأقل

خلال الأسبوع».

ومن المتوقع أن يجتمع الزوجان الملكيان اليوم الاثنين مع زعماء بولنديين في القصر الرئاسي، وذلك قبل زيارة متحف «وارسو رايزينغ ميوزيام».

ومن المقرر أن يتوجها إلى جدانسك غدا (الثلاثاء)، ليقوما بزيارة أحد معسكرات الاعتقال النازية، وحضور حفل في شارع بوسط المدينة، ولقاء أعضاء في حركة التضامن البولندية.

ومن المقرر أن يصلا إلى برلين بعد غد (الأربعاء)، كما سيتوجها إلى هايدلبرغ وهامبورغ أثناء وجودهما في ألمانيا، بحسب قصر كنسينغتون.
بريطانيا

الوسائط المتعددة