إد آرونز
رياضة عالمية جوليان ألفاريز أنضم الى مانشستر سيتي وهو مازال شاباً (رويترز)

كيف تفوق برايتون وسيتي في سباق التعاقد مع أفضل المواهب الصاعدة عالمياً؟

أصبح تشيلسي أكثر نشاطاً في أميركا الجنوبية منذ استحواذ تود بوهلي على النادي بالنسبة للكشافة من معظم أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت بطولة كأس العالم تحت 17

إد آرونز (لندن)
رياضة عالمية الحيرة تبدو على تن هاغ مدرب يونايتد بوهو يراقب سقوذ جديد لفريقه في ملعب فورست (رويترز)

المستوى المحير لفريق مانشستر يونايتد بات لغزاً يصعب حله

المستوى المحير لفريق مانشستر يونايتد بات لغزاً لا يستطيع أي خبير كروي حله، فتارة يظهر متألقاً وشرساً كما كانت الحال في انتفاضته أمام أستون فيلا بالجولة السابقة

إد آرونز (لندن)
رياضة عالمية صامويل إيتو يخضع لتحقيقات الشرطة ومهدد بالاقالة من منصبه كرئيس للاتحاد الكاميروني (غيتي)

تسجيل سري لصامويل إيتو يلقي بظلاله على كرة القدم الكاميرونية

حتى قبل هذا التسريب، كانت الشائعات تنتشر منذ فترة… لقد بدت عودة نادي «فيكتوريا يونايتد» إلى الدوري الكاميروني الممتاز لأول مرة منذ ما يقرب من 20 عاماً بمثابة

إد آرونز (لندن)
الرياضة كريستال بالاس يعول على روي هودجسون لتجنب الهبوط

كريستال بالاس يعول على روي هودجسون لتجنب الهبوط

بالنسبة إلى جمهور كريستال بالاس الذي يشعر بالدهشة من عودة روي هودجسون المفاجئة لتولي قيادة الفريق، فإن الأمر يستحق إلقاء نظرة أخرى على التصريحات التي أدلى بها رئيس النادي، ستيف باريش، عندما ترك هودجسون منصبه في مايو (أيار) 2021، حيث قال باريش عن المدير الفني السابق للمنتخب الإنجليزي، «لا يمكن أن نعطيه حقه بشأن ما حققه معنا.

إد آرونز (لندن)
الرياضة وليد الركراكي مدرب المغرب (أ.ف.ب)

الركراكي «غوارديولا المغرب» يقود طريق المدربين الأفارقة في المونديال

قال المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، خلال الشهر الجاري: «يمكنني أن ألعب بطرق مختلفة. أنا معجب بغوارديولا وسيميوني وأنشيلوتي، لكن لدي أيضاً أسلوبي الخاص الذي يسمح لي بتكييف الفريق وفقاً لقدرات وإمكانات اللاعبين المتاحين». لعب الركراكي، وهو مدافع سابق وُلد في فرنسا لأبوين من بلدة الفنيدق شمال المغرب، ثلاث سنوات في إسبانيا، وخاض 45 مباراة دولية مع منتخب المغرب، لكنه لم يشارك في نهائيات كأس العالم.

إد آرونز (لندن)
الرياضة بينتو محاط بالإعلاميين لحظة القبض عليه في 2019 في قضية تسريبات لعمولات وفضائح بكرة القدم وفي الإطار بينتو الذي ما زال يحاكم عاد للواجهة مرة جديدة بالفيلم الوثائقي «لعبة الأسرار» (أ.ف.ب)

«فوتبول ليكس»... الخطوط الفاصلة بين البطل والشرير

لقد مر وقت طويل منذ أن سمعتْ كرة القدم لأول مرة عن نيليو لوكاس.

إد آرونز (لندن)
الرياضة بوتر يعطي تعليمات لجورجينيو خلال المواجهة مع سالزبورغ (1/1) في أول مباراة يقود فيها تشيلسي (رويترز)

6 مشكلات رئيسية يتعين على غراهام بوتر حلها في تشيلسي

قال غراهام بوتر، المدرب الجديد لنادي تشيلسي، إنه سيواجه «تحدياً مختلفاً تماماً» بنفس الطريقة التي اتبعها طوال مسيرته التدريبية بعيداً عن الأضواء. وتولى المدرب الإنجليزي البالغ من العمر 47 عاماً أكبر وظيفة تدريبية له بعد أن كان قد استهل مشواره التدريبي مع أوسترسوند السويدي لمدة سبع سنوات قبل قضاء فترة قصيرة مع سوانزي سيتي ثم فترة رائعة للغاية مع برايتون. وذاع صيت بوتر مع برايتون لكن مستوى التوقعات في تشيلسي سيكون تجربة جديدة على رجل ترشحه تقارير لتولي تدريب منتخب إنجلترا مستقبلاً.

إد آرونز (لندن)
الرياضة كان هذا الصيف مربحاً بشكل خاص لمينديز رغم فشله في تأمين رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد (أ.ب)

خورخي مينديز... حارس بوابة البرتغال الكروية

لا تزال أبواب ملهى ألفانديغا الليلي مفتوحة، حتى لو ارتقى أحد مالكيه السابقين إلى مكانة أكبر. يقع الملهى الليلي في وسط مدينة كامينيا على الحدود البرتغالية مع شمال إسبانيا، وقد استوحى إنشاءه في عام 1989 من رحلة إلى مدينة إيبيزا في الصيف الماضي.

إد آرونز (لندن)