جيسون آتن
تكنولوجيا 10 تطبيقات تزيد إنتاجية مستخدمي «آيفون»

10 تطبيقات تزيد إنتاجية مستخدمي «آيفون»

يعتمد الكثيرون منّا على جهاز الآيفون للحفاظ على إنتاجيتهم والبقاء على تواصل مع فريق العمل. ولعلّكم قرّرتم أنّ الوقت قد حان لتنظيم أعمالكم وحياتكم الخاصّة لتحقيق إنتاجية أفضل هذا العام. لذا، وفي حال كنتم تريدون أن تصبحوا منتجين أكثر، يجب أن تمتلكوا التقنيات والأدوات الصحيحة لإتمام أعمالكم. تطبيقات إنتاجية فيما يلي، ستجدون لائحة تضمّ 10 تطبيقات خاصّة بالإنتاجية لهواتف آيفون يجب أن تحصلوا عليها حالاً لإتمام جميع أعمالكم خلال هذا العام. 1- «إيفرنوت» Evernote. لن يكون لائقاً منّا أن نقدّم لكم لائحة بالتطبيقات التي تساعدكم في تنظيم أعمالكم دون ذكر «إيفرنوت» لأنّه ببساطة يُستخدم في كلّ شيء.

جيسون آتن (واشنطن)
تكنولوجيا أفضل 5 تطبيقات على «آيفون» للبريد الإلكتروني

أفضل 5 تطبيقات على «آيفون» للبريد الإلكتروني

يملك تطبيق «ميل» للبريد الإلكتروني المتوفّر على نظام iOS للتشغيل وهو iOS Mail App الكثير من المعجبين. ولكن لسوء الحظّ فإن عدم اندماج هذا التطبيق مع تطبيقات أخرى يمنع الكثير من المستخدمين من الاعتماد عليه. ورغم أنّ إمكانية المشاركة متوفّرة في الغالبية العظمى من تطبيقات iOS وتتيح لكم القيام بأمور بسيطة كحفظ مستند أو صورة في «دروبوبوكس»، هذه الميزة ليست متوفّرة في تطبيق للبريد الإلكتروني. لهذا السبب، يبحث الناس دائماً عن وسيلة تتيح لهم إدارة بريدهم الإلكتروني بسرعة أكبر وتوتّر أقلّ. - أولى الخيارات وفي حال كنتم منهم، ستتعرّفون فيما يلي على خمسة تطبيقات تراسل إلكتروني لهاتف الآيفون. 1.

جيسون آتن (واشنطن)
تكنولوجيا أفضل تطبيقات نظام «آي أو إس 13» لهواتف {آيفون} الجديدة

أفضل تطبيقات نظام «آي أو إس 13» لهواتف {آيفون} الجديدة

بدأت باستعمال هاتف الآيفون 11 برو منذ شهرٍ تقريباً، ولدي الكثير من الأمور التي يمكنني قولها عنه، ومعظمها يدور حول كاميرته العالية الجودة والأداء فعلاً. ولكنّ هواتف الآيفون 11 و11 برو تقدّم أكثر من ذلك بكثير، وفي حال كان لم يمضِ الكثير على تحديث هاتفكم، لا بدّ أنّكم تتساءلون عن التطبيقات التي يجب أن تحمّلوها للاستفادة من جميع ميزات الهاتف. لهذا السبب، ستتعرّفون فيما يلي على أفضل التطبيقات للهاتفين. تطبيقات الصور > «فوكوس» (Focos). إذا كنتم من محبّي وضعية البورتريه في الآيفون، فلا شكّ في أنّكم ستحبّون «فوكوس»، الذي يتيح لكم العودة إلى الصورة وتعديل التركيز فيها بعد التقاطها.

جيسون آتن (واشنطن)
يوميات الشرق الآيفون يسجل محادثاتك الشخصية رغم تعهدات الخصوصية من «آبل»

الآيفون يسجل محادثاتك الشخصية رغم تعهدات الخصوصية من «آبل»

نعلم جميعا أن الشركات تسجل التفاعلات الجارية مع الأجهزة الذكية، وتستخدم بعضا من هذه التسجيلات في التحقق من الجودة من خلال استماع أناس حقيقيين إلى تلك التفاعلات.

جيسون آتن (نيويورك)
تكنولوجيا 9 تطبيقات تستحق الاقتناء على هاتف «آيفون»

9 تطبيقات تستحق الاقتناء على هاتف «آيفون»

يعتمد معظم رجال الأعمال والشركات الصغيرة على نوع معيّن من الهواتف الذكية التي يحملونها حالياً في جيوبهم، ما يمكنهم البقاء على إطلاع على كلّ ما يحصل في أعمالكم والعالم الذي يؤثر عليها. في حال كنتم من مستخدمي الآيفون، ومن روّاد عالم الأعمال، يجب أن تستخدموا التطبيقات التالية. وإن كنتم لا تستخدمون الآيفون، فلحسن حظّكم أنّها متوفرة أيضاً في متجر «غوغل بلاي». - تطبيقات الخزن والكتابة فيما يلي، ستتعرفون على تطبيقات الآيفون التسعة التي يجب أن تحمّلوها فوراً: 1. «دروببوكس». أستخدم تطبيق «دروببوكس» Dropbox لكلّ شيء، فأنا لا أخزّن الملفات على كومبيوتري اللابتوب، بل أحفظها جميعها في «دروب بوكس».

جيسون آتن (واشنطن)