دافني باراك
الولايات المتحدة​ زوجة روبرت كينيدي معجبة بـ«النساء القويات»

زوجة روبرت كينيدي معجبة بـ«النساء القويات»

عبّرت شيريل هاينز، الممثلة الأميركية المحبوبة وزوجة روبرت كينيدي الابن، عن إعجابها بـ«النساء القويات والملهمات» مثل هيلاري كلينتون وميشيل أوباما،

دافني باراك ( بيفرلي هيلز (كاليفورنيا))
يوميات الشرق دافني باراك وشيريل هاينز زوجة روبرت كينيدي الإبن

الممثلة المحبوبة شيريل هاينز وفكرة السيدة الأولى

تحدثت شيريل هاينز الممثلة الأميركية المحبوبة وزوجة روبرت كينيدي الابن، عن فكرة راودتها بأن تكون سيدة الولايات المتحدة الأميركية الأولى. وتعتزم في حال حصلت على

دافني باراك (بيفرلي هيلز (أميركا))
يوميات الشرق الأمير أندرو دوق يورك أثناء تتويج ملك بريطانيا تشارلز الثالث والملكة كاميلا (إ.ب.أ)

الأمير أندرو يرفض التخلي عن منزله بأمر ملكي

أبدى الأمير أندرو رفضه الانتقال من منزله الملكي، الذي تبلغ تكلفته 30 مليون جنيه إسترليني، داخل وندسور، الأمر الذي يضعه في مسار صدام مع الملك تشارلز.

دافني باراك (لندن)
أولى بومبيو: أستمتع بكل دقيقة من وقتي

بومبيو: أستمتع بكل دقيقة من وقتي

يشترك وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، مع الرئيس دونالد ترمب، في كونهما غير محسوبين على أبناء المؤسسة الحاكمة الخلصاء في واشنطن. ويشتركان أيضاً في أن مسارهما السياسي والشخصي يحمل كثيراً من الغموض والألغاز. برز نجم بومبيو إلى صدارة الأحداث في واشنطن، لا سيما بعد إبعاد كثير من الأعضاء الرئيسيين في الفريق الذي عمل مع ترمب في الفترة الأولى التي تلت توليه السلطة. عندما شرعت في برنامج تلفزيوني وتقابلت مع السكرتير الصحافي الأسبق للبيت الأبيض شون سبايسر، مع أصدقاء في شركة {وارنر براذرز}، رحبت بإجراء مقابلة مع بومبيو وزوجته سوزان. وصلت إلى منزل الزوجين في أمسية باردة وعاصفة.

دافني باراك (واشنطن)
تحقيقات وقضايا بومبيو: أستمتع بكل دقيقة من وقتي... والعقد الماضي كان أشبه بالرحلة المجنونة

بومبيو: أستمتع بكل دقيقة من وقتي... والعقد الماضي كان أشبه بالرحلة المجنونة

أضاف صعود وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، إلى القمة، منذ انتخاب دونالد ترمب رئيساً للبلاد، الكثير من التحديات على كاهل جماعات الضغط السياسي، والمستشارين من مختلف التيارات، والمحنكين بأعمال السياسة في العاصمة واشنطن لسنوات. وعلى غرار ترمب، لا يعد مايك بومبيو من أبناء المؤسسة الحاكمة الخلصاء في العاصمة الأميركية.

دافني باراك (واشنطن)
أولى سبايسر: علينا إظهار جديتنا للعرب في السلام

سبايسر: علينا إظهار جديتنا للعرب في السلام

قال شون سبايسر، السكرتير الصحافي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي غادر البيت الأبيض في سبتمبر (أيلول) الماضي، إن على الإدارة الأميركية أن تثبت للعرب جديتها في عملية السلام. وأضاف سبايسر في حديث لـ«الشرق الأوسط»: «لدينا رئيس أميركي ينفّذ ما تعهد به بالفعل. وإن كنا نريد تحقيق السلام حقاً، فعلينا القيام بشيء ما، دعونا نظهر للعرب أننا جادون للغاية في هذه القضية».

دافني باراك (واشنطن)
العالم العربي شون سبايسر خلال تقديم إيجاز للصحافيين في البيت الأبيض في مارس (آذار) 2017 (أ.ب)

«بوق» ترمب السابق: علينا أن نظهر للعرب أننا جادون في تحقيق السلام

إنه أحد أشهر الشخصيات في الولايات المتحدة، وربما حول العالم، نظراً لدوره خلال عمله في منصب «بوق» الرئيس دونالد ترمب.

دافني باراك (واشنطن)
أولى بانون لـ«الشرق الأوسط»: سأزلزل الحزب الجمهوري

بانون لـ«الشرق الأوسط»: سأزلزل الحزب الجمهوري

يكفي ذكر اسم ستيف بانون، الرئيس التنفيذي لموقع «بريتبارت» الإخباري وكبير المخططين الاستراتيجيين الأسبق في إدارة الرئيس دونالد ترمب، لبث الرعب في السياسة الأميركية (وفي الخارج أيضاً) في هذه الأيام, وتنتظم صفوف من المرشحين السياسيين الجدد لالتقاط صورة معه، إن لم يكن للحصول على تأييد كامل منه. ويقر بانون في حديث لـ«الشرق الأوسط» بأن مهمته الأولى، والرئيسية، هي الطعن في أي شخصية جمهورية من شاغلي المناصب الحالية، وذلك عن طريق مرشحيه الجدد الذين اختارهم بنفسه، وإحداث زلزال في المؤسسة الجمهورية برمتها وبقادتها أيضاً.

دافني باراك (لوس أنجليس)