داميان كيف
العالم نيوزيلنديون يحيون الذكرى الأولى للهجوم الإرهابي على المسجدين

نيوزيلنديون يحيون الذكرى الأولى للهجوم الإرهابي على المسجدين

في الذكرى الأولى للهجوم المسلح على مسجدي «لينوود» و«النور» في كرايستشيرش، نيوزيلندا، ما زال زولفرمان سياه يتذكر هذا اليوم الذي دخل فيه مسلح إلى المسجد أثناء صلاة الجمعة وأطلق النار على المصلين، مما أسفر عن مقتل 51شخصاً وإصابة العشرات، بمن فيهم هو وابنه.

داميان كيف (كرايستشيرش)
يوميات الشرق تحديات التقنيات الحديثة تواجه مراسلي الصحافة العالمية

تحديات التقنيات الحديثة تواجه مراسلي الصحافة العالمية

كيف يستخدم صحافيو «نيويورك تايمز» التكنولوجيا في عملهم وحياتهم الخاصة؟... داميان كايف، مدير مكتب الصحيفة في أستراليا، يطلِع قراءه من سيدني على التقنيات التي يستخدمها. - تقنيات متدنية > افتُتح مكتب الصحيفة في أستراليا هذا العام. كيف كانت عملية تجهيز المكتب من الناحية التقنية؟ وما الأمور التي ركزتم عليها والتي ستفيد الموظفين الذين سيعملون فيه؟ - التحدي الأكبر كان الحصول على خدمة إنترنت موثوقة. فأستراليا، وعلى الرغم من الرخاء الذي تنعم به، تعتبر كارثة رقمية إلى حد ما؛ فقد حلّت في تصنيف سرعة الاتصال بالإنترنت بعد كينيا، وتايلند، والكثير من الدول النامية الأخرى.

داميان كيف (نيويورك)
يوميات الشرق المكسيك أرض الأحلام الجديدة للمهاجرين

المكسيك أرض الأحلام الجديدة للمهاجرين

تحولت المكسيك، التي دفعت الملايين للنزوح نحو الشمال بسبب مشكلاتها الاقتصادية، إلى مقصد للمهاجرين الباحثين عن فرص جديدة، حيث تضاعف عدد السكان المولودين بالخارج تقريبا خلال الفترة بين عامي 2000 و2010.

داميان كيف (مكسيكو سيتي)