ضياء مصطفى
يوميات الشرق سيلفي في الصين

فتحي عبد الوهاب: أنا منظم لكن عيبي أني أنسى موعد الطائرة

الفنان المصري فتحي عبد الوهاب مُولع بمعرفة ثقافة وعادات الشعوب الأخرى، وهو ما يبحث عنه دائماً في أسفاره. لا يهتم بالتسوق بقدر اهتمامه بشراء ما تتميز به البلدان التي يزورها.

ضياء مصطفى (القاهرة)
الوتر السادس هنا شيحة: خرجت من دور «البنت الدلوعة»... وحلمي التمثيل مع عادل إمام

هنا شيحة: خرجت من دور «البنت الدلوعة»... وحلمي التمثيل مع عادل إمام

تمكنت الفنانة المصرية، هنا شيحة، من الخروج من دور «البنت الدلوعة» في أعمالها الأخيرة، بعدما قامت بتمثيل أدوار كوميدية ودرامية وتراجيدية في الشهور الأخيرة، ما جعلها ضمن أهم نجمات جيلها، إذ يُعرض لها حاليا فيلم «الديزل»، بدور السينما المصرية والعربية. وتعيش هنا في حالة نشاط فني، لمشاركتها في أدوار متنوعة في أكثر من عمل سينمائي ودرامي، إذ تستعد هنا حاليا لبدء تصوير فيلم سينمائي جديد مع الفنان محمد سعد، بالإضافة إلى انتظار عرض فيلم «عيار ناري» بمهرجان الجونة السينمائي بالدورة المقبلة. شيحة تحدثت لـ«الشرق الأوسط» عن آخر أعمالها، وأحلامها وطموحاتها في الفترة المقبلة.

ضياء مصطفى (القاهرة)
مذاقات إنجي المقدم: أفضل أكل الكوارع والممبار البيتي وعلاقتي بالمطبخ مزاجية

إنجي المقدم: أفضل أكل الكوارع والممبار البيتي وعلاقتي بالمطبخ مزاجية

عبّرت الفنانة إنجي المقدم، عن إعجابها بالمطعم الهندي، نظراً لاعتماده على أنواع محببة لديها من التوابل، مشيرة إلى أنها تفضل الأكل البيتي عما سواه، لكنها قالت إنها تشتري المحاشي جاهزة من المطاعم. وكشفت المقدم في حوارها إلى «الشرق الأوسط» عن علاقتها المزاجية بالمطبخ، وذهبت إلى أنها تُقبل على أطباق اللحوم أكثر من الدواجن والأسماك، لافتة إلى أنها لا تحب الزيوت أو الدهون الكثيرة في أي طبق. وتحدثت الفنانة إنجي المقدم - التي قدمت دور مالكة مطعم وكافيه في مسلسل «ليالي أوجيني» الذي عُرض في رمضان الماضي عن الأنواع التي تفضل تناولها وماذا تأكل في أسفارها...

ضياء مصطفى (القاهرة)
سفر وسياحة ألذ طبق حمام محشي على الطريقة المصرية في نيويورك

ألذ طبق حمام محشي على الطريقة المصرية في نيويورك

يبدو أن شخصية الفنان المصري طارق لطفي الهادئة تنعكس على رحلاته أيضا، فهو له وجهة مفضلة في المصايف، إذ يحب الهدوء من أجل الاسترخاء والابتعاد عن الضغوط وزحام العاصمة القاهرة، فضلاً عن أنه يعتبر أن التسوق يمكن أن يفسد رحلاته التي غالبا ما يخيم عليها السكينة والبعد عن الصخب. لا يتذكر لطفي الذي بدأ مشواره الفني قبل 30 عاما تقريبا، على وجه الدقة متى كانت أول رحلة في حياته خارج مصر، غير أنه موقن أنه كان طالباً يدرس آنذاك. كما هو موقن بأن لبنان وجهته المفضلة عربا.

ضياء مصطفى (القاهرة)