إيني ألوكو
الرياضة هل ينهي ضم ميسي إخفاقات غوارديولا مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال؟

هل ينهي ضم ميسي إخفاقات غوارديولا مع مانشستر سيتي في دوري الأبطال؟

فجأة وبشكل غير متوقع، بات هناك احتمال حقيقي لأن ينتقل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعد أفضل لاعب في العالم حاليا وربما أفضل لاعب عبر كل العصور، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة تساؤل عما إذا كانت الفرصة السهلة التي أهدرها ستيرلينغ كفيلة بقلب الموازين (غيتي)

مسيرة سان جيرمان في دوري الأبطال تمنح الأمل لمانشستر سيتي المحبط

نجح باريس سان جيرمان أخيراً في الصعود للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وبات على بُعد مباراة واحدة فقط لتحقيق الطموح الكبير لإدارته.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة مواصلة حصد البطولات المحلية هل يدفع نجوم سيتي إلى البقاء؟

مانشستر سيتي... نهاية عصر أم بداية عهد جديد؟

نجح مانشستر سيتي في تعزيز صورته وسمعته بشكل مذهل حول العالم خلال السنوات القليلة الماضية. وتسيطر مجموعة مانشستر سيتي على عدد من الأندية في أميركا الشمالية والجنوبية وفي آسيا وأستراليا وغيرها، وأصبحت مدينة مانشستر مركزاً لهذه الإمبراطورية العالمية، فيما يمكن أن يراه البعض شكلاً من أشكال «اليوتوبيا» في عالم كرة القدم، إن جاز التعبير. وفي الوقت الحالي، يمتلك مانشستر سيتي أفضل مدير فني في العالم، وهو الإسباني جوسيب غوارديولا، كما يفوز الفريق بعدد من البطولات كل عام، كان آخرها حصد كأس رابطة المحترفين الأحد الماضي للمرة الثالثة على التوالي، علاوة على أن ملعب التدريب رائع للغاية.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة جاسون لاعب فريق شروزبري «المغمور» فرض على ليفربول مباراة إعادة بكأس إنجلترا (رويترز)

العطلة الشتوية وراحة اللاعبين أكثر أهمية من تقاليد كأس إنجلترا

نقترب الآن من العطلة الشتوية للدوري الإنجليزي الممتاز؛ لكن الفوضى تسيطر على كل شيء.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة ألكسندر أرنولد... الجوهرة التي تتلألأ في صفوف ليفربول

ألكسندر أرنولد... الجوهرة التي تتلألأ في صفوف ليفربول

على مدار تاريخها الذي يصل إلى 46 عاماً، مُنحت جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين إلى 41 لاعباً يمثلون 15 نادياً و12 دولة، بدءاً من إنجلترا ووصولاً إلى مصر. وكان بعض الفائزين بهذه الجائزة من اللاعبين الشباب، وبعضهم من اللاعبين المخضرمين، وبعضهم من طوال القامة، وآخرون من قصار القامة؛ لكن كان هناك قاسم مشترك بينهم جميعاً، وهو أنه لم يكن من بينهم أي لاعب يلعب في مركز الظهير! ورغم أن الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال طويلاً، فيبدو أن ليفربول قد حسم اللقب؛ نظراً لأنه يغرد منفرداً في صدارة الترتيب بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة سام كير بقميص تشيلسي بعد انتقالها رسمياً إلى النادي اللندني

المنافسة بين كير وميديما تشبه الصراع بين ميسي ورونالدو

انضمت اللاعبة الأسترالية سام كير رسميا إلى نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة مع فتح نافذة انتقالات اللاعبين في منتصف الموسم، وأعتقد أن تعاقد تشيلسي مع اللاعبة، التي أرى أنها أفضل مهاجمة في العالم في الوقت الحالي، كان بمثابة ختام جميل لعام رائع لكرة القدم للسيدات. لقد كان عاما حافلا بالأحداث السعيدة، حيث أقيم كأس العالم للسيدات بشكل رائع، كما لفتت لاعبة المنتخب الأميركي للسيدات، ميغان رابويني، اهتمام الجميع لكرة القدم النسائية من خلال التحلي بالشجاعة والتحدث عن القضايا المهمة في الوقت الذي واصلت فيه التألق داخل ملاعب كرة القدم.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة نتائج آرسنال الهزيلة تنعكس على وجه أوباميانغ وزملائه بعد توالي الخسائر (أ.ب)

آرسنال بحاجة إلى أسطورته فييرا للخروج من عثرته

رحلت عن تشيلسي للانضمام إلى يوفنتوس الإيطالي العام الماضي قبل أسبوعين فقط من إقالة المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي من القيادة الفنية للفريق اللندني.

إيني ألوكو (لندن)
الرياضة الانتصار الأول لتوتنهام تحت قيادة مورينيو... هل يكون نقطة انطلاق لعهد جديد؟ (أ.ب)

توتنهام يجب أن يتحوّل إلى فريق شرس حتى يمكنه الفوز بالبطولات

دائماً ما يقدم نادي توتنهام هوتسبير كرة قدم جميلة وممتعة، وعلى مدار تاريخه كان يضم لاعبين يمتلكون مهارات وإمكانات كبيرة - منذ النجم الفرنسي السابق ديفيد غينولا وحتى النجم الدنماركي كريستيان إريكسن - ويسمح لهم بأن يلعبوا كرة قدم جميلة، لكن دائماً ما يفشل النادي في الحصول على البطولات والألقاب. خلال العشرين عاماً الماضية، لم يصل توتنهام إلى منصات التتويج سوى مرتين حصل فيهما على لقبين لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة! يتمتع توتنهام بحب واحترام الجميع، وإذا استثنينا فريقي الديربي آرسنال وتشيلسي - وحتى ذلك لأسباب قبلية - لا يمكن أن تجد أحداً يكره هوتسبير. إنه أمر جيد لصورة توتنهام المبدع الذي

إيني ألوكو (لندن)
عاجل ميقاتي: الكلام عن رشوة أوروبية للبنان لإبقاء النازحين السوريين على أرضه غير صحيح