دامون دارلين
سفر وسياحة أفضل الحقائب لكثيري السفر

أفضل الحقائب لكثيري السفر

لم أفكر يوماً في البحث عن الحقيبة المثالية للسفر، ولكنني واجهت كثيرا من الصعوبات في موضوع الأمتعة. ولكن في مقابلة مع كيت ديلون من «ذا واير كاتر»، موقع «نيويورك تايمز» المخصص لتقييم المنتجات، أطلعني على بعض المنتجات التي قد تخفف من معاناة السفر، وقدم لي بعض الحلول التكنولوجية المميزة لهذه المشكلة. أحياناً، يشعر المسافر أنه لو أعطي خيار التحكم بأمر واحد خلال سفره، لكان اختار الأمتعة وما يتعلق بها. يجرب المسافرون أنواعاً كثيرة من الحقائب، كتلك التي تُحمل أو التي تُجر وغيرها.

دامون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا نصائح للحصول على أفضل اتصال لاسلكي  في المنازل الكبيرة

نصائح للحصول على أفضل اتصال لاسلكي في المنازل الكبيرة

هل هناك جهاز في منزلك أكثر إرباكاً، وتغيراً، وتعقيدا ً من أجهزة المودم والراوتر (موجه الإشارة) التي تسيّر الإنترنت في المنزل وخارجه؟ لحسن الحظ، لدينا ناثان إدواردز، المحرر الرئيسي لصفحة التواصل بين الشبكات في صحيفة «نيويورك تايمز»، الذي يمضي وقته في مراجعة الاختبارات والتوصيات الخاصة بالتكنولوجيا الجديدة التي يجب استخدامها، والأخرى التي يجب الانتظار قليلاً قبل شرائها. شبكات مترابطة س: أرى باستمرار الكثير من الإعلانات تروج لأجهزة للشبكات المترابطة mesh networks تظهر فجأة على شاشة الكومبيوتر. هل يجب علينا أن نهتم بهذه الإعلانات فيما يتعلق بالإنترنت في منازلنا؟ ج: على الأرجح لا.

دامون دارلين (نيويورك)
مذاقات «الطنجرة الفورية»... أحدث أدوات المطبخ التقني العصري

«الطنجرة الفورية»... أحدث أدوات المطبخ التقني العصري

أنا متعطش دائماً لأحدث الوسائل والأجهزة التكنولوجية المستخدمة في المطبخ، مثل جهاز تقطيع الخضراوات على أشكال لولبية، وأفضل بوجه خاص تلك الأجهزة المزودة بالإضاءة بالصمامات الثنائية الباعثة للضوء «ليد LED».

دامون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا ما أفضل وسائل إعادة شحن بطارية الهاتف؟

ما أفضل وسائل إعادة شحن بطارية الهاتف؟

لا يمكننا الحياة من دون الهواتف الجوالة، ولا يمكن للهواتف الجوالة الحياة من دون البطاريات، فما أفضل الطرق لشحن البطاريات؟ أوصل نيك غاي، الكاتب البارز في موقع «Wirecutter» المملوك لصحيفة «نيويورك تايمز» والمعني بتقييمات الأجهزة والإلكترونيات، الأجهزة بالشواحن، وجاءنا ببعض الأجوبة المفيدة. * خيارات الشواحن * عندما أكتب «شاحن حائطي» على موقع «أمازون» أحصل على 32.819 نتيجة للبحث. كيف يمكنني تخير الأفضل من بينها؟ - إن العدد الهائل من الخيارات يبدو محيرا. ولكن الأمر ليس سيئا للغاية عندما تعرف ما الذي تبحث عنه.

دامون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا هل تفكر في تزويد منزلك بالأجهزة الذكية؟

هل تفكر في تزويد منزلك بالأجهزة الذكية؟

قد تكون تجربة التسوق لاقتناء المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية تجربة غامرة. ويقوم الموظفون في مواقع «واير كاتر Wirecutter»، و«سويت هوم Sweethome»، التابعين لجريدة «نيويورك تايمز» والمعنيين باستعراض ومراجعة المنتجات الإلكترونية، بعمل هائل في تقليل الفجوة بين المستهلك وبين المنتجات، بهدف توفير خيارات محددة متاحة أمام المستهلكين.

دامون دارلين (نيويورك)
تكنولوجيا «آي باد إير».. أخف وزنا وأكثر سرعة

«آي باد إير».. أخف وزنا وأكثر سرعة

من الملاحظ أن جهاز «آي باد إير» iPad Air هو أخف من الأجهزة التي سبقته، إذ قام مهندسو شركة «أبل» بإنقاص ثلث وزن النسخة الأولى منه. ويزن جهاز «إير» بشاشة قياس 9.7 بوصة، رطلا واحدا (453 غراما تقريبا). وعلينا معرفة الآتي أن الفرق بالوزن البالغ 6.4 أونصة (الأونصة 28 غراما تقريبا) يجعل الجهاز مختلفا تماما، لا سيما عند الاتكاء إلى الوراء أثناء القراءة، أو مشاهدة فيلم سينمائي. وإذا ما غافلتك الإغفاءة، وسقط وجهك عليه، فإنه لن يؤذيك، أو يؤذي أنفك، كما كانت تفعل أجهزة «آي باد» القديمة. هذا الوزن الناقص والنحافة الإضافية بنسبة 20 في المائة، له منافعه الأخرى أيضا.

دامون دارلين (نيويورك)